أمل حجازي تنشر احدث صور لها بالحجاب وتوجه موعظة لجمهورها

mainThumb

19-10-2017 03:03 PM

السوسنة - شاركت امل حجازي جمهورها بأحدث صورة لها بالحجاب والملابس المحتشمة عبر حسابيها على توتير وانستغرام حيث تألقت بجمبسوت اسود واسع مع الحجاب من نفس اللون ونسقت عليهما حذاء رياضي باللون الابيض، وأرفقت الصور بقول مقتبس جاء فيه :"اذا وقعت في معصية فلا تخبر بها احد فالناس تفضح ولا تعذر والله يستر ويغفر".

 
وبدا ان تغريدات الفنانة اللبنانية المعتزلة امل حجازي تحولت مؤخرا لنشر النصائح الدينية والمواعظ على طريقة زميلتها الفنانة المعتزلة حلا شيحا، فيما لاقت  اطلالتها اشادة الجمهور، كذلك لاقت تغريدتها تفاعلا واسعا منهم.
 
ورغم مرور نحو شهرين على اعتزال امل حجازي لنوع الغناء الذي كانت تقدمة سابقا كما قالت واعلانها ارتدائها الحجاب، الا انها لم تمتنع عن الظهور عبر وسائل السوشيال ميديا واكتفت في الفترة الاخيرة بمشاركتهم بأحدث اطلالاتها بالحجاب، كما انها لم تحتجب كذلك عن الاضواء والتواجد في المناسبات العامة، فحضرت قبل ايام أحد أسابيع الموضة حرصا منها على استلهام اطلالات جديدة تلائم مظهرها المحتشم الجديد.
 
هذا واكدت التقارير الاعلامية ان امل حجازي بدأت بالتحضير لألبوم لها سيحمل طابع الالتزام، أي الاناشيد الدينية تماشياً مع ارتدائها الحجاب.
 
يشار الى امل حجازي كانت قد حذفت جميع صورها الماضية عبر انستغرام عقب ارتدائها الحجاب بأيام.
 
شاهد أيضا: لماذا ارتدت امل حجازي الحجاب
 
 









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد