أمير قطر ووزير الخارجية الكويتي يبحثان آخر تطورات الأزمة الخليجية

mainThumb

19-10-2017 05:35 PM

السوسنة - بحث أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني ووزير الخارجية الكويتي صباح خالد الحمد الصباح، الخميس، آخر تطورات الأزمة الخليجية وجهود الوساطة الكويتية لحلها.

 
 
واستقبل أمير قطر، بقصر البحر بالدوحة الوزير الكويتي والوفد المرافق له، والذي نقل له تحيات أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح وتمنياته له وللشعب القطري بالمزيد من التقدم والازدهار، حسب وكالة الأنباء القطرية الرسمية.
 
وجرى خلال اللقاء "مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية، وخصوصا آخر تطورات الأزمة الخليجية والجهود الكويتية الساعية لحلها عبر الحوار".
 
كما تم استعراض العلاقات الوثيقة بين البلدين، وحمّل أمير قطر الوزير الكويتي تحياته وتمنياته لأمير الكويت وللشعب الكويتي المزيد من التطور والنماء، وفق المصدر ذاته.
 
وتتعرض قطر منذ 5 حزيران الماضي، لحصار بري وبحري وجوي إثر قطع كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر بدعوى دعمها للإرهاب، وهو ما تنفيه الدوحة.
 
ووصل العاصمة القطرية الدوحة، الخميس، الشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي في زيارة لم يعلن عنها مسبقًا.
 
وقالت وكالة الأنباء القطرية الرسمية، إنه كان في استقبال وزير خارجية الكويت لدى وصوله إلى مطار الدوحة الدولي، نظيره القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد