أبو غوش يشارك في الجولة الثالثة من الجائزة الكبرى

mainThumb

19-10-2017 06:22 PM

السوسنة - يخوض البطل الأولمبي، أحمد أبو غوش، الجمعة منافسات الجولة الثالثة من سلسلة الجائزة الكبرى والتي تستضيفها العاصمة البريطانية لندن بمشاركة أكثر من ٢٠٠ لاعباً ولاعبةً يمثلون ٥٦ دولة.

 
 
وسيشارك أبو غوش - صاحب الميدالية الذهبية في أولمبياد ريو ٢٠١٦ - ضمن منافسات وزن تحت ٦٨ كغم والذي يشارك فيه ٢٧ لاعباً من ١٨ دولة.
 
وكان صاحب الـ ٢١ عاماً قد وصل لندن الأربعاء رفقة رئيس المدربين في اتحاد التايكواندو، فارس العساف والمعالج لؤي المرايات ، حيث باشر "أبو غوش" تدريباته في صالة "كوبر بوكس" التي تستضيف الجولة الثالثة من سلسلة الجائزة الكبرى.
 
وحاز "أبو غوش" على الميدالية البرونزية في الجولة الأولى من السلسلة والتي أقيمت في العاصمة الروسية موسكو في آب الماضي وهي الميدالية الأولى للأردن في تاريخ مشاركة لاعبيه في السلسلة والتي انطلقت عام ٢٠١٣.
 
وتتكون سلسلة الجائزة الكبرى من أربعة مراحل، حيث استضافت مدينة مراكش المغربية الجولة الثانية خلال الفترة من 22 إلى 24 أيلول الماضي والذي تغيب عنها "أبو غوش" بسبب الإصابة ، وستكون النهاية في مدينة أبيدجان العاجية التي تستضيف الجولة الرابعة يومي ٢و٣ كانون الأول المقبل.
 
الجدير بالذكر أن "أبو غوش" استعد لجولة لندن من خلال خوضه منافسات بطولة فلسطين الدولية نهاية الشهر الماضي ونجح فيها بطلنا الأولمبي في نيل الميدالية الذهبية خلالها.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد