بني كنانة .. أعمال شغب وإطلاق نار على خلفية جريمة قتل .. صور

mainThumb

20-10-2017 08:14 PM

 اربد – السوسنة – اندلعت أعمال شغب مساء الجمعة في منطقة ابدر بلواء بني كنانة / اربد، على خلفية جريمة قتل ذهب ضحيتها شخصان، وقعت قبل سنوات.

وفي تفاصيل ما جرى، فإن أحد الأشخاص الذين جلوا من المنطقة قد دخل البلدة ليعطي كرم زيتون ضمانا لأحد الأهالي، مما اثار حفيظة أهل القتيلين، حيث ألقوا القبض عليه وقاموا بضربه ، مما أدى إلى تدخل أقربائه من عشيرة ثانية، ومن بلدة أخرى.
 
وعلى إثر الحادثة، فقد شهدت البلدة إطلاق نار وتكسير للمحال التجارية وسيارات، فتوجهت قوة من الأمن والدرك إلى المنطقة لضبط الحادثة، وتحسبا لأي تطورات ممكن أن تحدث على خلفيتها.
 
ولم تتضح بعد إن كان قد وقع خلال المشاجرة جرحى أو قتلى.
 
يذكر أن جريمة القتل قد وقعت قبل ما يقارب خمس سنوات، إثر مشاجرة عشائرية في بلدة ابدر، نتج عنها مقتل شخصين بالرصاص، بسبب قيام ابن أحدهما بعد أذان المغرب، بقرع "طبل" على نحو وصف بأنه "مزعج" أمام منزل المشتبه بهم.
 
وحسب إفادة الحدث الذي تسبب بالجريمة  للمحكمة، فقد قال بأنه أحضر طبلا من منزله بعد موعد الإفطار وتوجه إلى منزل المشتبه بهم، وقام بقرعه على نحو يثير الازعاج، فطلب منه أحد المشتبه بهم مغادرة المكان، لكنه عاد وواصل قرع الطبل.
وخرج المشتبه بهم من منزلهم وضربوا الحدث، والذي بدوره توجه إلى والده وأخبره بالاعتداء عليه من قبل عائلة المتهمين.
 
وتوجه على الفور عم الحدث ووالده إلى منزل المشتبه بهم، فوقع بينهم تلاسن، تطور إلى عراك بالأيدي استخدمت فيه أدوات حادة وراضة، وبعدها استخدمت أسلحة نارية، وتطورت الحادثة لاستخدام أسلحة أتوماتيكية، انتهت المشاجرة في نهاية الأمر بمقتل والد الحدث الذي قرع الطبل وعمه.
 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد