مطالب بالحفاظ على نظافة الشوارع بعجلون

mainThumb

27-10-2017 06:22 PM

السوسنة - طالب عدد من المواطنين في محافظة عجلون البلدية بإيلاء واقع النظافة أولوية في الشوارع الرئيسية والفرعية داخل الاحياء السكنية من أجل ديمومة النظافة في المحافظة .

 
وقال المواطن احمد الصمادي إن شارع الحسبة ومحلات الباعة المتجولين وأصحاب البسطات أصبحت أشبه بمكاره صحية بسبب تراكم النفايات داعيا بلدية عجلون العمل على تكثيف حملاتها من أجل المحافظة على نظافة المدينة التي تعتبر مركز المحافظة.
 
وأشار المواطن حمزة الخطاطبة إلى أن البلدية لها دور من خلال تكثيف رقابتها على أوضاع النظافة في المحافظة وزيادة عدد الحاويات والكابسات لتتمكن من السيطرة على واقع النظافة والتخلص من النفايات المتراكمة وإعطاء محيط مسجد عجلون الكبير أهمية ووقف التعديات على شارع الحسبة من قبل الباعة المتجولين واصحاب البسطات.
 
وطالبت رئيسة جمعية البيئة في عجلون ربيعة المومني بتحسين واقع النظافة من خلال زيادة كابسات النظافة وعمال الوطن، مشيرة إلى اهمية أن تقوم البلدية بواجبها لمنع الباعة المتجولين من التواجد أمام المسجد.
 
وقال رئيس بلدية عجلون الكبرى المهندس حسن الزغول إن البلدية وضعت برنامج مناوبات من أجل المحافظة على ديمومة النظافة في الشوارع والاحياء السكنية ووسط المدينة من خلال توزيع الضاغطات والحاويات حسب المناطق التابعة للبلدية لإدامة واقع النظافة، مؤكدا حاجة البلدية الماسة لضاغطات للسيطرة على واقع النظافة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد