كشافة محمد خطاب تزور دفاع مدني معان - صور

mainThumb

07-11-2017 06:55 PM

السوسنة  - نظمت اللجنة الكشفية بمدرسة محمد خطاب الاساسية للبنين زيارة تعريفية الى مديرية دفاع مدني معان, وتأتي هذه الزيارة استكمالا لمتطلبات الورشة التدريبية التي نظمت سابقا لأعضاء الفرقة الكشفية.

 
وقام الملازم اول جميل محمود البدور برفقة الطلبة في جولة تعريفية لأقسام المديرية وقدم شرح عملي على بعض المعدات والآليات المستخدمة في سيارات الإطفاء والإسعاف كما رافق الملازم البدور الطلبة الى غرفة العمليات للتعرف على الية تلقي البلاغات وطلب المساعدة والية التبليغ عن الحوادث وكيفية التعامل معها.
 
كما وقدم الوكيل محمد عمر الربيحات شرح مفصل عن محتويات سيارة الاطفاء, وقدم الملازم اول انوار خضر المغربي شرح عملي عن الية استخدام طفاية الحريق, وقام الوكيل محمد هارون الغنميين على تدريب الطلبة على بعض مهارات الاسعافات الاولية لإسعاف بعض الحالات كالحروق والكسور وقدم شرح عملي على محتويات حقيبة الاسعاف الاولي.
 
وقال منسق الزيارة المعلم ضياء ابو حيانه, ان هذه الزيارة تأتي للمساهمة في تدريب الطلبة على مهارات الاسعافات الاولية والية استعمال طفايات الحريق من خلال اعطاء دورات ومحاضرات تثقيفية بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني.








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد