هكذا رد بهاء سلطان على حذف أغنيته مش هنروح

mainThumb

13-11-2017 02:29 PM

السوسنة -  أكد المطرب بهاء سلطان أنه لا يعرف شيئا عن حذف أغنيته الجديدة "مش هنروح" من على موقع YouTube . 

وكشف أنه لم يكن على علم بأمر طرح وحذف الأغنية، وأنه فوجئ بالأمر مثله مثل الجمهور.
 
وأكد بهاء سلطان أنه لا يعرف شيئا عن أغاني ألبومه "سيجاره"، الذي سجله منذ مايقرب من 4 سنوات، وليس لديه نسخة من هذه الأغاني، وأن جميع النسخ الخاصة بالألبوم لدى شركة "فري ميوزيك" المالكة لحقوق الألبوم.
 
وكانت شركة "فري ميوزيك" المملوكة للمنتج نصر محروس قد حذفت أغنية المطرب بهاء سلطان الجديدة "مش هنروح" بعد طرحها بساعات على موقع YouTube.
 
وكشف نصر محروس أن الشركة وجدت أن حذف الأغنية هو الحل الأفضل، خاصة وأنه تم طرحها بشكل وبتقنية غير جيدة، مما سيسبب أضرارا للشركة ولمطرب الأغنية بهاء سلطان.
 
وأوضح نصر محروس أنه لم يكن من المفترض أن يتم طرح الأغاني في هذا التوقيت وبهذا المستوى، وأنه يتم حاليا التحقيق في سبب طرحها، ويعتبر خطأ غير مقصود من أحد الأشخاص.
 
وعن موعد طرح الأغنية مرة أخرى، أكد "صانع النجوم" أنه لم يتحدد بعد موعد طرح أغاني بهاء سلطان الجديد، والتي سيتم طرحها في ألبوم "سيجارة"، ولكن الشركة تتابع الموقف حاليا، وسيتم الإعلان عن الموعد قريبا.
 
ويذكر أنه بعد طرح المطرب بهاء سلطان أغنيته "مش هنروح" على قناته الرسمية بموقع YouTube، وفوجئ الجمهور بأن الأغنية تم حذفها.
 
وظهرت رسالة على الأغنية بعد حذفها تفيد بأن هذا الإجراء اتخذه موقع YouTube، نظرا لحقوق الملكية الفكرية لشركة "فري ميوزيك".
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد