بيان صادر عن الدكتور احمد عويدي العبادي

بيان صادر عن الدكتور احمد عويدي العبادي

السوسنة - أكد الدكتور احمد عويدي العبادي، عدم امتلاكه لأي صفحات أخرى عبر تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك باستثناء صفحته الرسمية، مشددا على عدم مراسلته لأي شخص عن طريق فيسبوك.

كما أشار الدكتور العبادي في بيان صدر عنه الإثنين، أن ابنيه الدكتور بشر والدكتور نمي، ليس لديهم حسابات على فيسبوك، وأن أي مراسلات عبر التطبيق باسمه أو اسم ابنيه هي أسماء ومراسلات وهمية لا صحة لها.

وتاليا نص البيان الصادر عن الدكتور العبادي:

فإنني أعلن للجميع انه ليست لدي اية صفحة شخصية على الفيسبوك ولا اتراسل مع أحد على الفيسبوك اطلاقا، وأن اولادي د.بشر و د.نمي يحفظهم الله. ليست لدى أي منهم صفحات على الفيسبوك. وان اية مراسلات باسمي او بأسم د.بشر هي أسماء ومراسلات وهمية لا صحة لها ولا علاقة لنا بها.

اما انا فانه لدي هذه الصفحة الرسمية الخاصة بي على الفيسبوك وليس من سواها وهذا رابطها وهي ليست صفحة تراسل.

أقول ذلك بسبب ان عددا من الظلاميين والحاقدين والسفهاء يضعون صفحة باسمي وصورتي وباسم اولادي ويراسلون الاخرين باسمنا ونحن لا علاقة لنا بذلك، وينشرون باسمي وبأسم اولادي على الفيسبوك بما يسيء للأخرين، ولا يتفق مع الحقيقة، ولا اتحمل انا واولادي واسرتي ايه مسؤولية في هذا المجال.

ان العالم وصل الى القمر والبعض ما زال جالسا يكيد ويتربص لهذا وذاك, ويقضي حياته بين ظلام الجهل وظلام الحقد. فلا ينفع نفسه ولا غيره ولا مجتمعه حتى يخلدون الى الأرض ويتمسكون بالرذيلة والذل والاذى للأخرين ويتعذر عليهم ان يكونوا في مصاف الناس من أصحاب الاخلاق والعلم.

لذا اقتضى التنبيه