رياضة اليرموك تقيم حفل تأبين للمرحوم الدكتور الهياجنة

رياضة اليرموك تقيم حفل تأبين للمرحوم الدكتور الهياجنة

السوسنة - اقامت كلية التربية الرياضية في جامعة اليرموك حفلا لتأبين للمرحوم الدكتور احمد الهياجنة، بحضور نائبي رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية والإدارية، الدكتور زياد السعد، والدكتور جمال ابو دولة.

وقال السعد ان رحيل الهياجنة يعتبر خسارة للأسرة الأكاديمية بالجامعة،  حيث كان الفقيد اكاديمي بارع في مجاله، وإنسان ترك اثر طيب وبصمة واضحة في الجامعة، فأجمع محبته من الجميع حيث كان.

من جانبه اكد عميد كلية التربية الرياضية الدكتور علي الديري في كلمته على ان رحيل الدكتور الهياجنة كان خبر مفجع وصعقة قوية لرجل كان في عز شبابه، حيث كان بمثابة الاخ والصديق لكل من عرفه، وكان شخص متواضع مبتسم دائما.

من جانبه تقدم نجل المرحوم سيف الهياجنة بالشكر والتقدير للجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية للوقوف الى جانب والده في مراحل مرضه، مؤكدا ان هذا الحفل يعتبر دليل قاطع على صدق مشاعرهم، حيث بين ان رحيل والده كان صعبا ومؤلما ولكن تلك هي مشيئة الله وإرادته.

وتضمن حفل التأبين الذي أداره الدكتور راتب داوود من كلية التربية الرياضية، عرض فيديو عن مسيرة الدكتور احمد الهياجنة بعنوان " ذكرى عطاء ووفاء ".

هذا وقام عدد من طلبة عرب 48 بتقديم درع (لمسة وفاء) لذوي المرحوم  واختتم الحفل بقراءة سورة الفاتحة عن روح المرحوم وفقيد الجامعة الدكتور الهياجنة  داعين له بالرحمة.

وحضر الحفل عدد كبير من اعضاء الهيئتين والأكاديمية والادارية في الجامعة وحشد كبير من الطلبة .