بشار الأسد: العروبة لم يبنها العرب خاصة في سوريا ! - فيديو

mainThumb

17-11-2017 05:15 PM

السوسنة - في تصريحات جديدة ولافتة في توقيتها، قال رئيس السوري بشار الأسد إن العروبة لم يبنها العرب، خاصة في سوريا وبلاد الشام.

ولم يتوقف الأسد عند قناعته بأن العروبة لم يبنها العرب، خاصة في سوريا وبلاد الشام، على حد قوله، بل أضاف إليها "معظم الدول العربية"، أيضاً.
 
وجاء ذلك عبر لقاء متلفز عقده مع مشاركين بمؤتمر حمل اسم " #الملتقى_العربي "، ونشر، الخميس، على صفحة رئيس النظام الفيسبوكية، كذلك صفحته على يوتيوب، علماً أن الفيديو الكامل لتصريحاته في هذا الملتقى، كان نشر على "سانا" الرسمية، يوم الثلاثاء الماضي.
 
وفي السياق ذاته، نقل الأسد عن أنصاره في سوريا، قولهم إنهم لا يريدون أن يكونوا عرباً، وذلك كرد فعل منهم، كما قال، على موقف أغلبية الدولة العربية من نظامه.
 
وفي اليوم التالي للقائه المشاركين بـ"الملتقى العربي" الذي اعتبر فيه أن العروبة لم يبنها العرب، خاصة في سوريا، وفي بلاد الشام، وفي معظم الدول العربية، حسب كلامه، استقبل الأسد حسين جابري أنصاري، معاون وزير الخارجية الإيراني، في دمشق، حسب ما نقلته "سانا" الأربعاء.
 
وأثنى الأسد لدى لقائه أنصاري، على دور إيران المساند لنظامه، وأشارت "سانا" إلى اتفاق الطرفين، نظام الأسد وإيران، على مواصلة التعاون بينهما، في جميع القضايا.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد