المتقاعدين العسكريين تحتفل بيوم الوفاء للحسين

mainThumb

18-11-2017 07:30 PM

السوسنة - نظمت اللجنة الوطنية للمتقاعدين العسكريين احتفالا في غرفة صناعة عمان السبت بمناسبة ذكرى ميلاد جلالة الملك الحسين بن طلال "طيب الله ثراه".

 
وقال العين غازي الطيب ان الراحل زرع قادة للوطن وعلمهم الدفاع عنه وارتباطه بالإنسان وان من يصنع الاهداف هو الانسان وكان هدف الملك الراحل العمل السياسي وتعزيز الشفافية والمحاسبة.
 
بدوره استعرض رئيس اللجنة العميد الركن المتقاعد عبدالله المومني مناقب وصفات الملك الراحل خلال خدمته طيلة حياته وما رافقها من مواقف بطولية شجاعة رسخت قيم الولاء والانتماء الى الوطن والامة ورفعت من قيم الانجاز العربي الحقيقي الى مصاف متقدمة بين الدول بالإقليم والعالم.
 
واشار رئيس غرفة صناعة الاردن العين زياد الحمصي الى دور الراحل العظيم في تأسيس القاعدة الاساسية الصلبة التي أسست لنهضة اقتصادية شاملة في مختلف القطاعات وبخاصة الصناعية منها، مشيرا الى المناطق التنموية في مختلف المحافظات ومنها في مختلف المحافظات ما عزز التنمية الاقتصادية المستدامة الشمولية والتي لا زلنا نقطف ثمارها.
 
والقى عدد من المشاركين كلمات اكدوا فيها ان الراحل العظيم جسد انبل المبادئ وارفع القيم وحقق نهضة شاملة غدا فيها الاردن بعهده منارة للتقدم والعلم والابداع والانجاز ومحط اعجاب وتقدير ونال مكانة متقدمة دولية مرموقة.
 
وكرمت اللجنة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في نهاية الاحتفال عدد من المشاركين والداعمين بدروع تقديرا لجهودهم .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد