عاجل

تحديد موعد بدء العمل بالتوقيت الشتوي

مهرجان فنون الأطفال المبدعين .. مواهب متميزة

مهرجان فنون الأطفال المبدعين  .. مواهب متميزة
السوسنة - أثار المشاركون مساء الاحد ضمن فعاليات مهرجان " الاطفال المبدعين " الدورة الخامسة ، اعجاب الحضور بمواهبهم المتميزة لليوم الثاني والتي تنوعت بين موسيقى وعزف وغناء وفرق استعراضية ومسرحية ، والتي أقيمت على خشبة مسرح مركز الحسين الثقافي التابع لأمانة عمان (رأس العين) .
 
وقال مدير المهرجان الدكتور علي الشوابكة أن هذه الفعاليات تميزت بالتنوع وجاءت بعد مفاضلة بين الطلبة في لجان الإنتقاء التي سبقت هذا المهرجان ، وكان هناك تنوع في المدارس المشاركة الحكومية والمدارس الخاصة ضمن نطاق العاصمة عمان .
 
وأشاد الشوابكة بالأداء المميز الذي قدمه الطلبة من عزف على البيانو وإلقاء الشعر والمسرحيات والغناء المنفرد لعدد من المدارس ، بإشادة الحضور وإستمتاعهم  بالفقرات ، والتفاعل معها .
 
وابتدأ المهرجان في يومه الثاني مع بنين الكلية العلمية الاسلامية، بفقرة كورال تحت إشراف الإستاذ حسن سلطان ، ومسرحية البر بالوالدين لمدرسة الجامعة الثانوية الثانية التي تحدثت عن اهمية الوالدين في حياتنا ، والبر بالوالدين في الاسلام ، واهمية بر الوالدين والاحسان اليهما .
 
وفي مسابقة الشعر شارك كل من راغب رامي خير الدين من مدرسة تراسانطة ، وعون العدوان من مدرسة لاتين _ مادبا ، وسارة متعب من مدرسة الجامعة ، وسارة باسل نصيرات من المدارس الريادية ، وفاطمة اسماعيل الصوالحي من مدرسة الحسينية ، وحمزة قطمه من المدارس الأوروبية .
 
أما مجال العزف والغناء الفردي والجماعي والاستعراض والايقاعات فشارك فيه كل من إياد حشيشو و فرح وائل من مدارس التربية الريادية ، وكرينا سرسر من الكلية العلمية الإسلامية ، ولانا ساري حيمور من مدارس الكمالية ، وريني جبرائيل وملاك وليد من مدارس السعادة في العزف على البيانو ، وعبدالله شاهين من مدارس تراسانطة عزف إقاع رافقته لوحات استعراضية جميلة.
 
يذكر أن يوم الثلاثاء هو حفل ختام المهرجان، بفقرات فنية منوعة، واعلان النتائج وتسليم الجوائز والشهادات.