ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟

 ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟
عمان - السوسنة - بيان منصور -  أغلب  النساء  في طفولتهن يحلمن باليوم الذي ستصبح كل واحدة منهن أما لتحقيق غريزة الأمومة التي خلقها الله فيها، بغض النظر عن نوع المولود ذكر أم أنثى ، بعكس الرجل الذي دائما وابدأ  يحلم بطفل ذكر يحمل اسمه وكنيته في الدنيا .
 
 
مع تطور العلم أصبح الرجل هو الذي يحدد نوع الجنين  سواء ذكر أم أنثى لأن  الحيوانات المنوية تحمل الذكر والأنثى  أما  بويضة المرأة  لا يوجد بها سوى جنس الأنثى. 
 
والطريقة المثلى لترزقي بمولود ذكر هي - وفق الدراسات العلمية التي تم الرجوع اليها - أن تحددي موعد التبويض بدقة ،  بحيث يكون معرفة موعد التبويض مع موعد  انتظام الدورة الشهرية عند المرأة ، بحيث يحسب موعد الإباضة من موعد الدورة الشهرية. 
 
الطرق التي تؤكد بمولود ذكر :-
 
1- إستعمال غسولات (قلوية) مهبلية .
 
 الغسولات المهبلية  تعمل على قتل الكروموسومات (×)  وجعلها أقل عددا من عدد الكروموسومات  (y )مما يجعل فرصة اتحاد البويضة مع الكرموسوم (y ) والذي ينتج عنه جنين (ذكر ).
 
2-  أكل الأطعمة الغنية بالاملاح. 
 
يجب على المرأة  ان تزيد من تناول الأطعمة والمأكولات الغنية  بالاملاح مثل الطماطم  والموز والمكسرات والحمص ،لأن الكرموسومات الحاملة (×)يمكنها العيش في وسط  قاعدي أكثر من وسط حمض ،فيجب تحويل الحمض النووي من حمضي إلى قاعدي لأنا خاصية الأملاح تعمل على ذلك،كما تعمل أيضا على زيادة معدل نسبة الصوديوم  والبوتاسيوم في الطعام الذي يمنح البويضة جدارا يجذب الحيوانات المنوية الذكرية ، وإبعاد الحيوانات الذكرية الأنثوية. 
اقرأ أيضا : طريقة صينية رائعة لمعرفة جنس المولود بدون سونار
 
3- الراحة النفسية الهادئة للمرأة  والبعد قدر الممكن  عن الأمور  التي تؤخر الحمل مثل القلق  والحزن و الأرق ، حيث أن زيادة هرمون القلق  في الجسم  يؤثر سلبا على حدوث الحمل، فيجب قدر الإمكان الإبتعاد عن الكافيين والابتعاد أيضا عن الكحول وتعاطي  المخدرات سواء للمرأة والرجل،وينصح بممارسة الرياضة لكلا الزوجين وبالأخص الرجل لإن ممارسة الرجل  للرياضة تعمل على زيادة إنتاج الحيوانات المنوية. 
 
4- ممارسة العلاقة الحميمة قبل موعد الإباضة مباشرة، بحيث ينصح بممارسة الجماع في يوم التبويض الذي سوف تخرج به البويضة وتستقبلها الحيوانات المنوية الذكرية حيث انها أسرع من الحيوانات المنوية الانثوية،ولكن الحيوانات المنوية الذكرية لا تعش فترة طويلة في رحم المرأة بعكس الحيوانات المنوية الأنثوية التي تعيش مدة أطول وتكون إحتمالية  الحمل بأنثى  أكبر. 
اقرأ أيضا : طرق جديدة لانجاب طفل ذكر .. تعرفي عليها
*يجب على الزوج  إيصال زوجته إلى قمة نشوتها الجنسية لكي  يفرز جسمها مادة تجعل المهبل قلوي وهذا أفضل  وسط قاعدي للحمل بذكر ،وينصح  بعدم الاغتسال مباشرة بعد الجماع  وبقاء الزوجة  حتى نائمة حتى الصباح لتعش  الحيوانات المنوية أطول  وقت ممكن.
 
وأخيرا عليكي يا سيدتي  أن تاخذي  بجميع ما ذكر من الوسائل السابقة مع الإيمان  بمشيئة الله تعالى ، لكي  تحملي  بمولود ذكر  وتهتمي بصحتك النفسية والجسيمة  ونوعية طعامك  وتنظيم الدورة الشهرية  لمعرفة أيام التبويض بدقة ،فالاطفال هم زينة الحياة الدنيا، ويتمنى كل إنسان أن يمن الله عليه بمولود ذكر  أو أنثى  حيث قال الله تعالى  في كتابه العزيز : (المال والبنون زينة الحياة الدنيا ). اقرأ ايضا : اول جهاز يخصب البويضة داخل جسم المرأة .