التكنولوجيا تكرم نخبة من أعضاء هيئة التدريس

mainThumb

20-11-2017 02:40 PM

السوسنة - كرمت جامعة العلوم والتكنولوجيا الاثنين، نخبة من أعضاء الهيئة التدريسية الحاصلين على جوائز علمية في عدد من المجالات وتميزهم في استقطاب مشاريع خارجية كبيرة من عدد من المؤسسات البحثية المحلية والدولية لعام 2016/ 2017.

 
وشكر رئيس الجامعة الدكتور عمر الجراح، خلال الحفل أعضاء الهيئة التدريسية وبالتحديد أصحاب الإنجازات البحثية والمشاريع المتميزة وبراءات الاختراع الذين أسهموا بالارتقاء بمسيرة الجامعة الاكاديمية والبحثية لتحقيق رؤيتها في المحافظة على مكانتها المرموقة في الجانب التعليمي والبحثي في المنطقة والعالم.
 
والمكرمون هم:(الاستاذ الدكتور محمد النمر، الاستاذ الدكتور يوسف القاعود، الاستاذ الدكتور فهمي أبو الرب، الدكتور عبير ربابعة، الأستاذ الدكتور هاني أبو قديس، الدكتور محمد جرادات، الدكتور آن غرايبة، الأستاذ الدكتور حسن عبداللطيف، الأستاذ الدكتور عوني العتوم، الدكتور عمر العرايضة، الدكتور مهند الجراح، الأستاذ الدكتور محمد الحراحشة، الدكتور محمد نزال، الأستاذ الدكتور إيهاب أبو باشا، الدكتور احمد فريوان، الأستاذ الدكتور كارم الزعبي، الأستاذ الدكتور رحاب الدويري).
 
وشكر عميد كلية الصيدلة بالجامعة الدكتور كارم الزعبي، باسم المكرمين إدارة الجامعة على هذه اللفتة الكريمة والتي تشكل حافزا كبيرا نحو مزيد من العمل بروح الفريق الواحد.
 
وفي ختام الاحتفال الذي حضره نواب رئيس الجامعة والعمداء، وزع الدكتور الجراح الدروع التكريمية على مستحقيها.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد