معرض فني باليرموك للفنان الغوانمة

mainThumb

20-11-2017 04:20 PM

السوسنة - افتتح نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الإدارية الدكتور جمال أبو دولة المعرض الفني للفنان التشكيلي الأردني عضو رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين شادي الغوانمة، والذي نظمته كلية الفنون الجميلة بالجامعة تكريما لروح فقيدي الكلية الدكتور احمد الطوالبة والدكتور محمد نصار الذين وافتهما المنية مؤخرا، بحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتور محمد الغوانمة.

واستمع أبو دولة خلال تجواله بالمعرض من الفنان الغوانمة لشرح مفصل عن اللوحات الفنية المعروضة والتي تعتبر من الفن التجريدي الواقعي، واستخدم فيها ألوان اكرليك، حيث أشاد أبودولة بالمستوى الفني الرفيع للأعمال الفنية المعروضة التي تنمُ عن حس فني عال، وقدرته على مزج الألوان وإعطاء عمق للوحات الفنية على اختلافات موضوعاتها.

وأكد أبودولة حرص إدارة الجامعة على دعم الفنانين الأردنيين لتنظيم مثل هذه المعارض للتعريف بمواهبهم، وإتاحة الفرصة لطلبة الجامعة للإطلاع  على تجربة هذه المواهب الأردنية المبدعة.

بدوره شكر الغوانمة إدارة الجامعة على الدعم الذي توليه للكلية بدعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تنظمها، الأمر الذي يسهم في تعزيز تعاونها مع مختلف مؤسسات وأفراد المجتمع المحلي، مشيرا إلى أن إقامة هذا المعرض ما هو الا تعبير بسيط عن اجلالنا لروح فقيدي الكلية الدكتور الطوالبة، والدكتور النصار.

وحضر افتتاح المعرض أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وحشد من طلبتها.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد