بالفيديو والصور .. غزارة الأمطار في محافظات المملكة

mainThumb

21-11-2017 12:11 PM

عمان – السوسنة - هطلت الامطار منذ ساعات الصباح الباكر بغزارة على محافظات الشمال والوسط بعد أن تأثرت المملكة بكتلة هوائية باردة ورطبة.
 
ووفقا لدائرة الأرصاد الجوية، فإن المملكة تتأثر الثلاثاء بكتلة هوائية باردة نسبياً ورطبة مصاحبة لامتداد منخفض جوي حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبيا وغائمة مع تساقط الامطار بإذن الله في شمال ووسط المملكة، قد يصحبها البرق والرعد احيانا، ويمتد تساقط الأمطار تدريجيا ليشمل اغلب مناطق المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة.
 
وتبقى الاجواء الأربعاء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة، مع سقوط أمطار خفيفة بين الحين والأخر خاصة في الاجزاء الغربية من المملكة، ويتوقع مع ساعات الليل ان تضعف فرصة الهطول تدريجيا وتميل الأجواء الى الاستقرار التدريجي، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة تخف سرعتها تدريجيا اعتبارا من ساعات المساء لتصبح معتدلة بوجه عام.
 
وتستمر الاجواء يوم الخميس باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية، ولطيفة في باقي المناطق، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم ما بين 16 الى 9 درجات مئوية والمناطق الجنوبية 12 الى 9 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 26 والصغرى 17 درجة مئوية.
 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد