منتخب سيدات اليد يبدأ معسكره في مصر استعداداً

mainThumb

21-11-2017 03:45 PM

السوسنة - باشر منتخب السيدات لكرة اليد صباح اليوم تدريباته في معسكره الخارجي المقام في العاصمة المصرية القاهرة استعداداً للمشاركة في النسخة الثانية من بطولة غرب آسيا المقرر اقامتها في البحرين خلال الفترة من 8 إلى 15 كانون الأول المقبل.

وكان وفد منتخبنا الوطني قد توجه إلى القاهرة الاثنين لخوض معسكر تدريبي يتخلله عدداً من اللقاءات الودية سيستهلها اليوم بلقاء المنتخب المصري وذلك استكمالاً لتحضيراته التي بدأت في أعقاب ختام دوري السيدات مطلع هذا الشهر.

ويتولى عضو مجلس إدارة الاتحاد محمد أبو رمان رئاسة الوفد الذي غادر إلى مصر ويضم كلاً من عدنان بلحارث / المدير الفني، موفق ملكاوي / مساعد المدرب، ولاء السعايدة / إدارية، شادي السكران / معالج.

 ويتكون منتخبنا الوطني من اللاعبات، فلك عبيدات، سارة حلبية، رؤى ناصر، آية عبيدات، فاتن الحنايدة، لبنى سلامة، ناهد الرواشدة، روزانا ألش، رنيم عبدالهادي، ليما أبده، هيا عبيدات، آمال عبيدات، سندس عبيدات، عائشة المجالي، ياسمين الزواهرة، هنادي الش، شام الضامن، ميرا قموه.

 في سياقٍ متصل أعلنت منتخبات سوريا، لبنان، العراق، البحرين إلى جانب الأردن مشاركتها في بطولة غرب آسيا الثانية للسيدات حيث ينتظر أن تقام منافسات البطولة وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة يحصل على لقب البطولة المنتخب الذي حاز على أكبر عدد من النقاط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد