أوكار الدعارة تزدهر في شارع الجامعة بإربد .. ومسؤول أمني يتعهد بإطلاق حملة واسعة !

mainThumb

09-07-2010 04:44 AM

 
    *  خدمات رخيصة وأسعار رخيصة .. غير آبهة بـ " الايدز "   *  العمل علني والادعاء ان العاهرات  " واصلات " !!

 

اربد - السوسنة - خاص


يعملن في وضح النهار ، وبأماكن معروفة ، يصطادن الزبائن من المراهقين والطلبة والمكبوتين وضعاف النفوس في الية عمل منظمة وبحراسة " البدي جاردات " الذين يجوبون الشوارع المحيطة بأوكارهن العفنة ، انهن عاهرات امتهنن الدعارة في شارع الجامعة بمدينة اربد  .



" السوسنة " سمعت قصصا كثيرة عن الموضوع وتقصت بحذر وعناية ، ووجدت اوكارا عفنة تزداد انتشارا ، وازدهارا لما تقدمه من خدمات جنسية رخيصة ورخيصة تستهدف ضعاف النفوس غير آبهين لما قد يصيبهم من أمراض خطيرة أبرزها " الايدز " .



استطاعت " السوسنة " من خلال تقصيها حقيقة الأمر ان ترصد أحد الأوكار الذي يعمل بطريقة منتظمة ، ويشهد اقبالا كبيرا ، كونه يقدم خدمات منوعة لزبائنه وباسعار تصل الى عشرة دنانير لقضاء " المتعة " مع احدى العاهرات .



قصص تقشعر لها الأبدان ويندى لها الجبين ، لا نستطيع ذكرها كاملة حفاظا على المجتمع ، وانما نقول أن الواقع مأساوي وبإنتشار كبير ، اذ يقول مسؤول أمني  طلب عدم ذكر اسمه في موضوع يتعلق بـ " العاهرات " انه : يتم استغلال الطلبة للعمل معهن لاصطياد الزبائن مقابل أجر زهيد لا سيما طلبة السنة الأولى والثانية في الجامعات ".



" السوسنة " استطاعت الوصول الى أحد الطلبة " سنة رابعة  " في جامعة اليرموك ، والذي قيل لنا أن له علاقة بأحد الاوكار القذرة ، فكان ما قيل لنا صحيحا ، وتم الاتصال به .



وللوصول الى الحقيقة انتحل مندوب " السوسنة " صفة الشاب المكبوت الذي يبحث عن المتعه لنصل الى الحقيقة ، وأخبرناه أننا من طرف فلان ، فأخبرنا عن أحد الاوكار العفنة في شارع الجامعة حيث تستأجر إحدى العاهرات طابقا كاملا من عدة شقق ، وقدم لنا العنوان بدقة وقال " عند ذهابنا الى الوكر علينا اخبار صاحبة الوكر بأننا من طرف فلان " !!! .



وحول اسباب الأمان في حال ذهابنا الى الوكر أخبرنا الطالب الجامعي أن " فلانة واصلة  ومحدش بقدر يحكي معها " !!!! .



وحفاظا على سلامة مندوب الصحيفة طلبت منه ادارة " السوسنة " التوقف عن العمل الميداني في التقرير عند هذا الحد ، وتم ابلاغ االمسؤول الأمني بالواقعة وطلب أن نمنحة مزيدا من الوقت للتحقق .



عاد المسؤول الأمني وأبلغنا أن الوكر موجود بالفعل وانه تم توقيف صاحبته المشهورة بإسم " شويكار " وتحويلها مع 8 عاهرات  الى السجن .



وقال المسؤول الأمني ان الاوكار منتشرة كثيرا في تلك المنطقة ، مشيرا الى أن سيطلق حملة أمنية واسعة للقضاء عليها ومحاكمة المتورطين بها ومن يقف وراءها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد