بالصور .. جولة في مدينة باندونغ السياحية في إندونيسيا

mainThumb

21-11-2017 05:43 PM

السوسنة - تعتبر مدينة باندونغ الإندونيسية وجهة مفضلة للسياح من مختلف أقطار العالم ، لما يتوافر فيها من الأماكن الجميلة والمعالم والتجارب الساحرة، حيث تتيح سبل الاستمتاع الكافية لقضاء عطلة رائعة بأحد أجمل الأماكن العائلية في جنوب شرق آسيا، بداية من زيارة حدائق الحيوانات إلى الحدائق المائية وحتى فرص الاستمتاع بالثقافة التقليدية والتقاط أجمل الصور الفوتغرافية .
 
وتوفر حديقة حيوان باندونغ وجهة عائلية رائعة للاستمتاع في الهواء الطلق ما بين الكثير من الحيوانات والنباتات المحمية، مع بعض الألعاب الترفيهية وفرص ركوب القوارب، فضلا عن ركوب الفيلة والخيول الأمر الذي يجعل من تلك الحديقة الخضراء وجهة مثالية للزيارة في باندونغ مع الأطفال .
 
كما تعتبر بحيرة باتنغ غانغ أحد أجمل الوجهات السياحية في باندونغ ، بفضل ما تتمتع به من أجواء جميلة ومشاهد طبيعية لا تقارن مع العديد من الفرص الترفيهية التي تتنوع ما بين ركوب القوارب والاسترخاء بين الطبيعة الخضراء وحتى السير على الأقدام ما بين الغابات الرائعة .
 
و يقع السوق العائم في مرتفعات ليمبانغ، ويعد أحد أروع الأماكن في المدينة لقضاء يوم مميز في الهواء الطلق مع إمكانية تناول الطعام اللذيذ والوجبات الخفيفة على القوارب في وسط البحيرة الساحرة، وإلى جانب الطعام اللذيذ يستضيف السوق أيضا العديد من الأنشطة مثل تغذية الأسماك، ركوب الزوارق والدراجات المائية.
 









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد