مصدر أمني: فيديو فتاة التحرش غير صحيح ومبرمج مع المذيع

mainThumb

21-11-2017 06:02 PM

السوسنة - علق مصدر أمني في مديرية الأمن العام على الفيديو المتداول لفتاة تحدثت في برنامج تلفزيوني بحضور النائب السابق المحامي محمود الخربشة، عن عدم وجود قوانين تحمي الفتاة الأردنية من التحرش، وعدم مبالاة رجال الأمن الأردني بقضايا التحرش، بل ومحاولة بعضهم التحرش بها، بحسب وصفها.

وقال المصدر ردا على طرح الفتاة، ان الأجهزة الأمنية وبعد متابعة الفيديو الذي تحدثت من خلاله الفتاة حول ظاهرة التحرش من قبل رجال الأمن، وجدت كلامها غير منطقي، واصفا ما جرى بأنه بترتيب مسبق مع مقدم البرنامج.

ولفت المصدر الى أن موضوع البرنامج كان يدور حول أبناء الأردنيات، وإذ بالفتاة تظهر بشكل مفاجئ لتتكلم عن موضوع التحرش، وأن طلب مقدم البرنامج من الفتاة أن تفصح عن هويتها وتم تغطية وجهها، دل على وجود ترتيب مسبق للجنوح بمضمون الحلقة نحو ظاهرة التحرش، وحديث الفتاة عن تعرضها للتحرش على يد رجل أمن.

وأكد المصدر أن رواية الفتاة غير دقيقة، حيث أنها ادعت بأنها توجهت الى أحد المراكز الأمنية لتسجيل شكوى وقالت أنها وجدت رجل أمن واحد، الأمر الذي يكشف عدم المنطقية بادعائها، حيث أن اي مركز امني يحوي 100 من افراد و ضباط الامن العام، وتسائل المصدر كيف لم تدخل الفتاة لمكتب آخر أو تذهب لمراجعة رئيس المركز الأمني من أجل تقديم شكواها.

وختم المصدر بالقول بأن للفتاة الحق باللجوء الى القضاء في وقت إن صحت دعواها والمطالبة بحقها، لافتا الى أن الأجهزة الأمنية غير معنية بالقضية كونها مجهولة الزمان والمكان.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنائب السابق الخرابشة، حيث كانت شابة أردنية من ضيوف البرنامج تتكلم عن تجربتها الشخصية حول ظاهرة التحرش في الأردن، وقالت أنها تعرضت للتحرش، وعندما طلبت من رجل الأمن أن يساعدها لم يلق لها بالا بزعمها بل وحاول مغازلتها.

 ولدى سماعه هذا الكلام غضب الخرابشة من أسلوب الطرح واتهم الفتاة بعدم المصداقية، مدافعا عن طريقة تعاطي الأجهزة الأمنية الأردنية مع ظاهرة التحرش العالمية وحقوق المرأة.

شاهد الفيديو:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد