أخت كيم كاردشيان الأعلى أجراً في العالم

mainThumb

22-11-2017 10:16 AM

السوسنة - أصدرت مجلة فوربز الأمريكية قائمة لأجور أشهر عارضات الأزياء حول العالم ، وجاءت الأخت غير الشقيقة لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان العارضة كيندال جينز في المرتبة الأولى لتتصدر قائمة عارضات الأزياء الأعلى أجرا في العالم . 

وقالت مجلة فوربز إن جينر (22 عاما)، الأخت غير الشقيقة لكيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع، حصلت على دخل يقدر بنحو 22 مليون دولار هذا العام بفضل عملها في مجال الأزياء، إلى جانب تمتعها بشعبية ضخمة على موقع "إنستغرام إذ بلغ عدد متابعيها 84 مليون شخص مما ساعدها في تدشين خط الملابس الخاص بها وإبرام تعاقدات مع شركات كبرى مثل أديداس.
 
وأضافت فوربز أن البرازيلية بونديشن (37 عاما) التي احتلت صدارة القائمة منذ عام 2002، جاءت في المرتبة الثانية هذا العام وحققت دخلا قدره 17.5 مليون دولار.
 
وتقول فوربز إن أعلى عشرة عارضات أجرا في العالم حصلن على دخول إجمالية هذا العام بلغت 109.5 مليون دولار قبل خصم الضرائب والرسوم وقدرت المجلة مكاسبهن من الدخل الذي يحصلن عليه من التعاقدات مع شركات مستحضرات التجميل والعطور والمقابلات الشخصية مع المديرين التنفيذيين للعلامات التجارية الكبرى في عالم الأزياء
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد