فريحات يستقبل وفدين عسكريين سعودياً وإماراتيا

mainThumb

22-11-2017 11:28 AM

السوسنة - استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات، في مكتبه بالقيادة العامة،  الثلاثاء، وفداً عسكرياً سعودياً برئاسة مدير عام الإدارة العامة للشؤون الدينية للقوات المسلحة السعودية اللواء الدكتور محمد عبدالرحمن السعدان.
 
وبحث الفريق الركن فريحات مع اللواء الدكتور محمد السعدان, سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين الشقيقين.
 
 
حضر الزيارة مفتي القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي العميد الدكتور ماجد الدراوشة.​
 
كما استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، في مكتبه بالقيادة العامة، اليوم الثلاثاء، وفداً من كلية الدفاع الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.
 
 
وبحث الفريق الركن فريحات مع الوفد الضيف، آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وأوجه التعاون والتنسيق في عدد من القضايا التي تخص القوات المسلحة في البلدين الشقيقين.
 
 
وكان رئيس هيئة الأركان المشتركة قد قلدى الملحق العسكري الإماراتي العميد أحمد السعودي وسام الأستحقاق من الدرجة الثانية بعد صدور الإرادة الملكية السامية بتقديره لجهوده وتفانيه بخدمة العلاقات المشتركة بين الجيشين الشقيقين في المملكة الأردنية الهاشمية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة. ​
 
 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد