السجن 20 سنة لأردني قتل عشيقته المطلقة بدافع الغيرة

mainThumb

28-11-2017 03:53 PM

السوسنة - أصدرت محكمة الجنايات الكبرى الثلاثاء، حكما بوضع شاب عشريني بالأشغال الشاقة المؤقتة 20 سنة، إثر قتله لسيدة جمعته بها علاقة غرامية بدافع الغيرة.

وكان المتهم على علاقة غرامية بسيدة مطلقة، وبدافع الغيرة بعد أن سمع اتصال هاتف بينها وبين شباب آخرين، انهال عليها بطعنات متتالية مستخدما أداة حادة" موس"، وقام بغخفاء جثتها بحوض الاغتسال داخل الحمام.

ودانت هيئة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين عزام النجداوي والدكتور حسان المجالي وبحضور مدعي عام الجنايات عصام الحديد ووكيل الدفاع المعين فضيل العبادي، المتهم الموقوف منذ عام ٢٠١٣ بجناية القتل القصد بعد تعديلها من جناية القتل العمد.

وكانت الجريمة التي وقعت احداثها في أحد احياء أبو نصير عام ٢٠١٣ تشير الى ان المغدورة هي مطلقة ادعت عملها في مجال الاعلام، وقد ارتبطت بعلاقة مع المتهم حيث اخذ يتردد وينفق عليها.

وفي يوم الجريمة كان قد سمع اتصال بين المغدورة وشخص اخر غيره اذ كانت قد اجرت عملية جراحية وكان وضعها الصحي مريضة، وقد سمع المكالمات الهاتفية التي وردت اليها بحكم تواجده في منزلها وبرفقتها، ليقوم بإحضار سكين من المطبخ وقطاعه وينهال عليها طعنا بموس كان بحوزته.

وبعد تأكده من وفاتها قام بلف شريط لاصق حولها ولفها بالحرام ووضعها في حوض الاستحمام "البانيو"، بعدها قام المتهم بالاتصال مع اصدقاء له بحجة رغبته بنقل اثاث ولدى وصولهم ودخولهم للحمام شاهدوا الجثة ملفوفة بحرام ملطخ بالدماء، ليغادروا الشقة على الفور ويقوموا بإبلاغ الشرطة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد