حملة تثقيفية عن كيفية ادارة الوقت لطلبة مدارس المزار الجوبي

mainThumb

06-12-2017 06:21 PM

السوسنة - نظمت مبادرة من اجل الاردن التطوعية الاربعاء محاضرات تثقيفية عن كيفية ادارة الوقت لدى طلبة المدارس في لواء المزار الجنوبي.

 
وبيّن مدرس الادارة بكلية التمريض في جامعة مؤته وعضو المبادرة الدكتور احمد نوفل ضرورة استغلال الوقت الذي يؤتي ثماره اضعاف مضاعفه إذا تم تنظيمّه بالية مدروسة مع ضرورة وضع الخطط تحقيقا لاهداف وتقسيمها التي تنسجم مع الفئات العمرية والتعليمة للطالب.
 
وعرض النوافله الطرق المتبعة لتنظّيم الوقت والتي يستلزم بعضها تنشئة الاطفال منذ نعومة اظفارهم على اتباع نظام مُعدّ بنسق خاص ووقت يتناسب والمرحلة العمرية للطفل لينشىء الطفل على عدد من السلوكيات الإيجابيه المُرتبّطة بإحترام الوقت واستغلاله بشكل صحيح لايجاد جيل واعٍ بأهمية الوقت والحاجة له للبناء والعطاء.
 
ومن جهته أكد عضو مؤسسة اصدقاء الامن الوطني طارق النعيمات على ضرورة الاستخدام الامثل الوسائل التواصل الدى الشباب ألاكثر إقبالاً على شبكة الإنترنت، وعدم اضاعة الوقت في الجلوس عليه لزمن طويل على حساب الدراسة والعلاقات الاجتماعية والاسرية والعمل.
 
وثمّنت مديرة المدرسة الدكتوره ختام العيدي جهود القائمين على هذة المبادرة التي تساهم في بث الوعي لدى الطلبة في استغلال الوقت والوقاية من مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي، داعية الاسرة واولياء امور الطلبة على مساعدة ابنائهم بتنظيم الوقت اعداد الخطة الدراسية للاستفادة من الوقت في انجاز اعمالهم ودراستهم بشكل الامثل.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد