تنقلات بين كبار ضباط الامن العام

تنقلات بين كبار ضباط الامن العام

اجرى مدير الامن العام اللواء الركن حسين المجالي اليوم الاربعاء تنقلات شملت عددا من كبار ضباط الامن العام .


فقد قرر مدير الامن نقل العميد حسن احمد نهار من الشؤون القانونية الى ادراة ترخيص السواقين والمركبات مديرا" والعميد محمود حسين محمد من إدارة امن الجسور الى مديرية شرطة شرق عمان مديرا" والعميد جمال محمود عبدربه من ادارة الترخيص الى ادارة امن الجسور مديرا".


وكذلك تم نقل العميد محمود جميل خلف من شرطة معان الى ادارة الدوريات الخارجية مديرا"، والعميد فضيل اسماعيل الشتيوي من الدوريات الخارجية الى مديرية شرطة محافظة الطفيله مديرا" والعميد عارف عبدالله احمد من مديرية شرطة شرق عمان الى مديرية شرطة محافظة معان مديرا" .


وتم ايضا نقل العقيد عدوان محمد احمد من الادارة الملكية لحماية البيئة الى ديوان مديرية الامن العام مديرا" و العقيد فتحي توفيق عبدالرحمن من مديرية شرطة محافظة الطفيلة الى الادارة الملكية لحماية البيئة مديرا" والعقيد محمد عبدالكريم محمد ليقوم باعمال مدير لادارة الشؤون القانونية بالانابة .

التعليقات

-

15/07/2010 | ( 1 ) -
عقبال المساعدين

مطلع - مطلع جدا

15/07/2010 | ( 2 ) -
الله يرحم ايامك يا ظاهر الفواز
بعدك خربت البلد

لازم يتم تعيينك بمنصب مهم لانك فديت الوطن و الهاسمين منذ ولادتك عام 1946
فكانت ولادتك مع ولادة المملكة الاردنية الهاشمية

محمد ال خطاب / معان -

15/07/2010 | ( 3 ) -
كل الامنيات لمدير معان الجديد بالتوفيق وكل الشكر لمدير الامن العام نتمنى من المدير الجديد العمل الجاد في تخفيف الكثير من الظواهر السلبية التي تزعج ابناء معان والقادمين لها مثل سرقة السيارات وانتشار المخدرات والتعدي على الارصفة والشوارع واطلاق العيارات النارية بشكل مزعج ومؤذي

الدادا - تنقلات

15/07/2010 | ( 4 ) -
1
إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها