بيجامة ياسمين رئيس تثير السخرية على مواقع التواصل .. شاهد

mainThumb

09-12-2017 02:06 PM

السوسنة - أثارت الفنانة المصرية ياسمين رئيس الجدل خلال مشاركتها في مهرجان دبي السينمائي الدولي، فبعد الانتقاد الذي تعرضت له في حفل الافتتاح بسبب إطلالتها الجريئة، تعرضت مجدداً للسخرية بسبب ارتدائها البيجاما في عرض فيلمها.

 
وتلقت ياسمين رئيس هجوماً كبير وانتقادات من قبل الجمهور والمتابعين بعد حضورها عرض فيلمها "بلاش تبوسني" في مهرجان دبي بأزياء معتمدة على شكل ملابس المنزل أو البيجاما، مما اعتبره البعض غير موفقاً للحدث الذي تحضره ياسمين رئيس وعرض فيلمها في المهرجان بالإضافة الى استمرارها في إثارة الجدل بعد ظهورها بإطلالة جريئة في الافتتاح وتاتوو جديد.
 
ونشرت ياسمين رئيس عدة صور لها من حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد "بلاش تبوسني" على انستقرام، وتذكرت بهذه المناسبة المخرج الراحل محمد خان والذي كان سبباً في مشاركتها في المهرجان لأول مرة من خلال فيلم "فتاة المصنع" وحصلت على جائزة أفضل ممثلة في المهرجان من خلاله، ووجهت ياسمين إلى خان رسالة مؤثرة قائلة:" حبيبي يا خان انا هنا في دبي حاسة انك معايا وكل الحاجات الحلوة هنا كانت معاك هتفضل معاك انت وبس، وحشتني.. الفاتحة على روحك".
 
وتعود ياسمين رئيس من مهرجان دبي السينمائي لاستكمال تصوير مسلسلها الجديد "انا شهيرة انا الخائن" مع أحمد فهمي، والمقرر عرضه خارج موسم رمضان 2018.
 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد