لميس التركية تقدم نصيحة للفنانة بثينة الرئيسي - صور

mainThumb

09-12-2017 02:35 PM

السوسنة - كشفت الفنانة بثنية الرئيسي عن نصيحة وجهتها لها النجمة التركية توبا بويوكستن خلال لقاء قصير جمعهما على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة 14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي حيث نشرت الممثلة العمانية صورها الى جانب النجمة التركية عبر حسابها على انستغرام وظهرت فيه الممثلتين وهما منسجمتين في الحديث مع بعض امام اضواء الكاميرات ونجوم الحفل المتوافدين للمهرجان.

 
بثينة الرئيسي ذكرت ان توبا بويوكستون نصحتها بقص شعرها الطويل بدون أي تردد او خوف فكتبت قائلة :"نصيحة توبا اليوم ... قصي شعركي ولا تتردي، انا مالي شغل بس جنها خوش نصيحة".
 
 وعلى ما يبدو ان نصيحة توبا للممثلة بثينة قد راقت لها واقتنعت بها بعدما بدا ان لقائهما تناول تسريحات الشعر العصرية، فاكدت بثينة بانها ستنصاع لنصيحة الاخيرة ، مضيفة في تدوينتها :"  عاد انا وايد سمعت كلامكم .. هالمره بسمع كلام توبا .. وستيف بكره موجوده والمقص موجود، ها نتوكل؟؟".
 
جمهور بثينة عبر انستغرام انقسم في ارائه بين من شجعها على تغيير لوكها الجمالي وقص شعرها كالنجمة التركية توبا، فيما عارض آخرون الاقتراح معتبرين ان الشعر الطويل هو رمز الانوثة، فيما اشار البعض الى ان ملامح نجمتهم بثينة لا تلائهما التسريحات القصيرة على عكس النجمة التركية التي تتمتع بملامح وجه طفولي.
 
بينما كان اللافت كذلك في تعليقات الجمهور هو نصائحم للفنانة العمانية بان تتبع اسلوب النجمة الشهيرة بـ "لميس" بخصوص المكياج ودعوها بأن تخفف من مساحيق التجميل التي ظهرت بها في المهرجان.
 
وكانت النجمة التركية توبا بويوكستن لفتت الأنظار بإطلالتها البسيطة في حفل افتتاح الدورة 14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي الذي حضره عدد كبير من النجوم الاجانب والعرب وبينهم  النجمة الهندية سونام كابور، كيت بلانشيت وباتريك ستيوارت وعرفان خان و شيخة بدر وهيفاء حسين ومريم حسين ونادين نجيم ونسرين طافش ويسرا ودنيا سمير غانم وباسل الخياط وبثينة الرئيسي وأحمد حلمي وزوجته منى زكي وآخرين.
 

 

 

 

 
شاهد أيضا: بثينة الرئيسي تظهر بتسريحة غريبة
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد