السفيرة الاسبانية تقلد اساتذة اردنيين اوسمة ملكية

mainThumb

10-12-2017 01:09 PM

السوسنة - قلدت السفيرة الإسبانية في عمان ارانثاثو بانيون دابالوس عددا من المدرسين والمختصين بالدراسات والثقافة الإسبانية أوسمة ملكية تقديرا لجهودهم في تعليم ونشر اللغة والثقافة الإسبانية.

 
جاء ذلك خلال احتفال اقامته السفارة الاسبانية في عمان مساء السبت بحضور رئيس جمعية الصداقة الاردنية الاسبانية طاهر المصري واعضاء الجمعية سفراء كل من المكسيك وتشيلي وفنزويلا في عمان وعدد من الأكاديميين الممثلين عن الجامعات الأردنية بالاضافة الى اعضاء السفارة الإسبانية وعائلات المكرمين.
 
واشادت السفيرة في كلمتها اثناء الحفل بالعلاقات المتميزة التي تربط الاردن واسبانيا في مختلف المجالات وعلى المستويات كافة.
 
وعبرت عن تقديرها للجهود المتميزة التي يقوم بها الاساتذة المكرمين خاصة في ظل التقارب الثقافي بين البلدين والشعبين الصديقين.
من جانبه، اكد المصري على الجهود المبذولة من كلا الجانبين الاردني والاسباني للحفاظ على العلاقات المتميزة القائمة بين البلدين والبناء عليها وتطويرها والنهوض بها في مختلف المجالات.
 
والاساتذة المكرمون هم الدكتور زياد قوقزة والدكتور حسين الدويري والدكتورة رناد المومني والدكتورة احلام صبيحات من الجامعة الاردنية والدكتور عدنان كاظم من جامعة ال البيت.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد