عجلون : مطلب بلقاءات منتظمة بين نواب ومجلس المحافظة مع المجتمع

mainThumb

10-12-2017 01:46 PM

السوسنة - طالب عدد من أعضاء لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي في محافظة عجلون خلال اجتماع عقد لهم في محمية غابات عجلون الحكومة والنواب ومجالس المحافظة عقد اجتماعات شهريه من اجل تحقيق مطالب المحافظة الاستثمارية والتنموية والخدمية .

 
وأكدوا على أهمية شمول المحافظة بمشاريع رفيقة للبيئة نظرا لخصوصية المحافظة البيئية مؤكدين على أهمية التركيز على المشاريع البيئية والسياحية والزراعية من خلال التنسيق والتشبيك مع الوزارات ومؤسسات المجتمع المدني لتحقيق مبدأ التشاركية .
 
وقال رئيس اللجنة محمد البعول أن الهدف من اللقاءات الشهرية للوقوف على احتياجات ومطالب المحافظة من خلال تشكيل قوى ضغط للتجاوب لتحقيق مطالب المحافظة وذلك من خلال التشبيك مع منظمات المجتمع المدني والناشطين وأعضاء مجلس النواب وأعضاء مجلس المحافظة.
 
وبين أن اللجنة تسعى لتشكيل تحالف دائم مع منظمات المجتمع المدني والسادة النواب لمتابعة قضايا عامة الناس بالإضافة إلى تبادل الخبرات لتساعد النواب وأعضاء مجلس المحافظة على اتخاذ القرار السليم في تحديد الأولويات بالإضافة إلى دعم منظمات المجتمع المدني والجمعيات لإيجاد مشاريع مدرة للدخل وتشغيل أبناء المحافظة واستمرارية التعاون وتبادل المعلومات التي تؤدي إلى تحقيق المصلحة العامة.
 
وأشارالى أهمية تحقيق مطالب أبناء المحافظة والتي وعدت فيها الحكومة من خلال إيجاد مشاريع سياحية بيئية .
 
وأكد منسق لجنة تنسيق العمل التطوعي النائب وصفي حداد على أهمية التشبيك والتنسيق ما بين جميع الجهات المعنية معربا عن استعداده التعاون مع جميع القطاعات من اجل تلبية احتياجات ومطالب أبناء المحافظة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد