البرنامج الوطني لاعداد المدربين يختتم دوراته لهذا العام

mainThumb

10-12-2017 06:46 PM

السوسنة - اختتمت الأسبوع الماضي دورة اعداد المحاضرين بتنظيم من البرنامج الوطني لاعداد المدربين إحدى برامج اللجنة الأولمبية بالتعاون مع الاتحاد الكندي للمدربين.

 
وشارك في الدورة 11 مدرباً ممن أنهوا المستويات الثلاث السابقة من البرنامج الوطني لاعداد المدربين، وحاضر في هذه الدورة السيد مارك مارشال من الاتحاد الكندي للمدربين.
 
وتلقى المشاركين مجموعة من المهارات القيادية والإدارية اللازمة لتسيير المحاضرات إلى جانب إخضاعهم لسلسلة من التدريبات العملية في الاتصال والتعامل مع المتغيرات التي قد يتعرض لها اثناء عقد المحاضرات.
 
وفي نهاية الدورة التي استمرت لمدة 4 أيام عُقدت جلسة تقييم للمشاركين من قبل المحاضر مارشال والسيدة نارين الحاج طاس مديرة البرنامج الوطني لاعداد المدربين.
 
وتحدثت الحاج طاس في ختام الدورة قائلةً :" هذه الدورة كانت إيجابية للغاية ، حيث أظهر المشاركين مقومات عديدة انعكست اثناء الدورة تؤهلهم ليصبحوا محاضرين على سوية عالية من المهارة".
 
وتعتبر دورة اعداد المحاضرين هي الدورة الأخيرة للبرنامج الوطني لاعداد المدربين لهذا العام والذي شهد اقامة 11 دورة مختلفة.
 
وشارك خلالها ما يقارب 100 شخص والتي تضمنت كذلك دورات خاصة لعددٍ من الاتحادات الرياضية الوطنية.
 
وأنهت الحاج طاس حديثها قائلةً:" نسعى إلى مواصلة هذا التقدم في العام القادم في اطار مساعي اللجنة الأولمبية لاعداد المدربين على أسس علمية ومنحهم المهارات اللازمة لهم للتقدم في مستقبلهم المهني".


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد