جلف كرافت تستعد للمشاركة في معرض دوسلدورف للقوارب

mainThumb

11-12-2017 11:20 AM

السوسنة - تعتزم شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) بالتعاون مع وكيلها دريتمان الألمانية لليخوت، نقل يختها السوبر ماجستي 100 إلى ألمانيا للمشاركة في معرض دوسلدورف العالمي للقوارب، الحدث الأكبر لقطاع الملاحة الترفيهية والرياضات البحرية في العالم. ويقام هذا الحدث بين 20 و28 يناير المقبل في مدينة دوسلدورف الألمانية ويستقطب ربع مليون زائر سنوياً، فضلاً عن آلاف الصحافيين والعاملين في وسائل الإعلام.

 
وبهذه المناسبة، أكّد إروين بامبس الرئيس التنفيذي لشركة جلف كرافت، أهمية هذا المعرض مشيراً إلى أنه يمنح الشركة دائماً "نظرة قيّمة ومتعمقة في السوق، وفرصاً للقاء العملاء الحاليين والمستقبليين"، وأضاف: "نتطلع إلى التواصل مع الزوار من الأفراد ورجال الأعمال القادمين من دول عديدة وقطاعات متنوعة لزيارة هذا الحدث الكبير." 
 
وكان معرض دوسلدورف للقوارب انطلق قبل خمسة عقود، ويُعدّ معياراً عالمياً رفيعاً لقطاع الملاحة الترفيهية والرياضات البحرية. ورأى بامبس أن الحدث "يساعد الشركات المصنعة لليخوت والقوارب، ولا سيما بُناة اليخوت، على جدولة مواعيد الإنتاج للموسم المقبل، نظراً لأنه أول الفعاليات الكبرى على الأجندة السنوية للشركات، كما أنه يُعدّ الأخير في دورة المبيعات".
 
واختارت جلف كرافت عرض ماجستي 100 في ألمانيا بعد التجاوب الحيوي الذي حظي به هذا اليخت الفاخر في كبرى معارض اليخوت في العالم. ويُعتبر ماجستي 100 مناسباً للمقبلين الجدد على عالم اليخوت السوبر، ويجسّد الحرفية العالية والهندسة المتقدمة التي تشتهر بها الصانعة الإماراتية العالمية المرموقة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها. ويشكل هذا اليخت البالغ طوله 32 متراً المستوى الأول من حيث الحجم في مجموعة ماجستي من اليخوت السوبر التي تمتاز بها الشركة.
ويشتمل ماجستي 100 على العديد من مناطق الاستجمام والاسترخاء الفسيحة التي تضمّ شرفتين وردهة علوية ومقصورة قيادة ذات أبعاد واسعة ومرتفعة، تتيح للركاب مشاهدة القبطان أثناء قيادة اليخت.
 
ويستطيع اليخت ماجستي 100 الإبحار بسرعة قصوى تبلغ 23 عقدة بحرية، بفضل محركي MAN قويين يولد كل منهما قوة تبلغ 1,900 حصان، في حين أنه يبحر بسرعة اقتصادية قدرها 12.3 عقدة بحرية تكسبه كفاءة عالية في استهلاك الوقود وتمكّنه من قطع مدى إبحار يصل إلى 1,050 ميلاً بحرياً. ولليخت السوبر زعانف استقرار ونظام دفع على شكل الحرف V يتمكّن بفضلها من الإبحار بهدوء وسلاسة، في حين أن نظام التوجيه المتطور الذي يمكن التحكم به عن بُعد يجعل عملية الرسو غاية في السهولة واليُسر.
 
وأشار بامبس إلى أن اليخت ماجستي 100 يعتبر أحد أحدث اليخوت السوبر لدى جلف كرافت، مشيداً بالتسهيلات المتاحة في المعرض والتي تمكّن الزوار من مشاهدته عن قرب، بدل الاطلاع على صوره في كتيب ترويجي، وأضاف: "نجح اليخت السوبر ماجستي 100 في إثارة اهتمام واسع في كل من مهرجان كان لليخوت ومعرض موناكو لليخوت هذا العام، لذلك رأينا أنه يستحق إكمال جولته الأوروبية والمشاركة في معرض دوسلدورف".
 
وفي العام 2017 نجحت وكالة دريتمان الألمانية لليخوت بالتوسع لأسواق جديدة في أوروبا بصفتها شريك المبيعات الحصري ليخوت جلف كرافت المرموقة لتصل إلى روسيا وأوكرانيا، الأمر الذي يعد خطوة هامة في تحقيق أهداف الشركة،التي تتخذ من مدينة بريمن في ألمانيا مقراً لها، في التوسع والوصل إلى العالمية. 
 
وأعرب ألبرت دريتمان، الرئيس التنفيذي لوكالة دريتمان لليخوت، عن رغبة شركته في توظيف الخبرات التي تم تطويرها على امتداد سنوات عديدة في هذا القطاع، لتعزيز حضور منتجات جلف كرافت في السوق الأوروبية. وقال: "نحن بغاية الحماس للتوسع في أعمالنا مع شركة جلف كرافت التي تقدم منتجات بجودة عالية وحرفية غير مسبوقة، وما أثار إعجابنا أكثر هي الإمكانيات والقدرات التي تتمتع بها جلف كرافت لإعادة تعريف مفهوم صناعة اليخوت والارتقاء بمعايير الفخامة على متن يخوتها". وأضاف: "في كل مرة تكون فيها على متن يخوتنا من جلف كرافت يمكنك أن تلمس وترى العديد من المزايا الفريدة التي تتيح تجربة استثنائية من الرفاهية". 
 
وينعقد بالتزامن مع المعرض "مؤتمر يخوت السوبر الألماني"، الذي يتناول بالطرح مواضيع متنوعة مثل التصميم والخدمات اللوجستية والسياحة والاستدامة. ومن شأن انعقاد مثل هذه المؤتمرات جعل المدينة مكان استقطاب للوكلاء والموزعين والتجار إضافة إلى زبائنهم الأثرياء، في وقت تقول الجهة المنظمة لهذا المعرض التجاري "ميسي دوسلدورف" إن أكبر أرصفة الرسو الخاصة بالعرض "قد تم حجزها قبل فترة طويلة". 
 
وكانت الشركة الألمانية المختصة بتنظيم المعارض والمؤتمرات صرّحت بأن معرض دوسلدورف "يحظى بالجمهور المناسب تماماً لمعرضٍ مختص باليخوت السوبر"، مؤكدة أن "العارضين يعرفون مدى القوة الشرائية التي يتمتع بها هذا الجمهور ومدى انفتاحه على كل ما هو جديد ومبتكر". 
 
يقام معرض دوسلدورف للقوارب في دورته التاسعة والأربعين في أرينا-شتراسه، 40474، بمدينة دوسلدورف الألمانية، بين 20 و28 يناير 2018، ويقع جناح جلف كرافت D59 في القاعة رقم 6 من المعرض الذي يفتح أبوابه يومياً بين 10 صباحاً و6 مساء. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد