اتصالات المغرب تحصد لقب أفضل فاعل إفريقي

mainThumb

11-12-2017 06:10 PM

السوسنة - حققت مجموعة “اتصالات المغرب لقب “أفضل فاعل إفريقي” ، عن خدمتها لأكثر من 56 مليون زبون، بما في ذلك 50,7 مليونا للنقال في البلدان العشرة التي تعمل فيها، وذلك حفل توزيع جوائز” Telecom Review Excellence”، تقديرا للجهود التي بذلتها المجموعة في القارة الإفريقية.

وتعتبر مجموعة “اتصالات المغرب”، حسب بلاغ لها، الفاعل الوحيد في المغرب الذي يقدم تقنية +G4. وفي الغابون، كانت شركة “غابون تليكوم” التابعة لها رائدة في إطلاق الجيل الرابع في وسط أفريقيا.
 
وقد استثمرت “اتصالات المغرب”، حسب المصدر ذاته، في مشاريع كبرى، مثل “الكابل الأرضي” الذي يعبر عدة دول إفريقية بطول 5300 كلم، يربط المغرب ببوركينا فاسو مرورا بموريتانيا ومالي.
 
وأقيم حفل توزيع الجوائز خلال اجتماع القمة “Telecom Review Leaders Summit 2017″، الذي ضم أفضل القادة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مع تسليط الضوء على توجهات صناعة الاتصالات.
 
وتم اختيار الفائزين من قبل فريق مستقل من مخضرمين في الصناعة، ولجنة مكونة من ممثلي صناعة الاتصالات، ومجتمع مقدمي خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصال، وبنوك الاستثمار المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصال.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد