مبادرة Give ترسم الفرح على وجوه الأطفال

mainThumb

11-12-2017 07:50 PM

السوسنة - مع اقتراب الاحتفالات بالأعياد المجيدة وفي سعيها لرسم البسمة والفرح على وجوه الأطفال المحتاجين، أقامت مجموعة كشافة ومرشدات مطرانية الروم الكاثوليك بمقرها في عمان احتفالا مميزا قدمت خلاله الهدايا للأطفال والتي جاءت بتبرع من المجتمع المحلي ضمن مبادرة " Give" والتي انشئت من قبل السيد روفان النحاس قبل ثلاث سنوات.

 وقد عمل القائمون على هذه المبادرة ولعدة أشهر على الترويج لحملة استهدفت المجتمع المحلي للتبرع بالهدايا المستعملة والجديدة للأطفال من عمر السنة ولغاية 10 السنوات على أن تكون المستعملة بحالة جيدة جدا فيما رفضت المبادرة قطعيا أي تبرع مالي.
وقد عبر السيد نحاس عن سعادته بالتجاوب الكبير من المجتمع المحلي مثمنا في الوقت نفسه جهود المتطوعين مع هذه المبادرة غير الربحية والتي تسعى الى اظهار تكاتف المجتمع ورسم الأمل على وجوه مجموعة من الأطفال مؤكدا على شكره كذلك لجميع من ساهم في إقامة هذا الحفل.
وبعد النجاح الكبير الذي حققته الحملة، أشار النحاس الى أن هذه المبادرة والتي تعقد بشكل سنوي احتفالا بالأعياد المجيدة تركز على فكرة ان عيد الميلاد هو عيد العطاء والنفكير بالأخرين وخصوصا الأطفال.
وقال السيد طارق مسلم قائد مجموعة كشافة ومرشدات مطرانية الروم الكاثوليك ان مبادرة اعطي او Give مبادرة جميله تساهم في اشراك المجتمع المحلي خلال الأعياد المجيدة والتي تركز على العطاء.
وحضر الحفل الارشمتدريت بسام شحاتيت والذي اثنى على هذه المبادرة والتي تنبع من القلب لتزرع البسمة في قلوب الاطفال في فترة الأعياد المجيدة وأشار على امتنانه الكبير لمثل هذه المبادرات المجتمعية التي تعبر عن روح المجتمع المتكاتف ومساندته لفئة محتاجة لأبسط معاني الفرح.
وتضمن الحفل عزف موسيقى الميلاد من قبل الفرقة الموسيقية التابعه للمجموعة  والعديد من العروض والمسابقات والالعاب و توزيع الهدايا والرسم على الوجوه مع وجود سانتا كلوز ومجموعه من الشخصيات الكرتونية. 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد