بهذه الكلمات نعت أصالة وأحلام الراحل أبو بكر سالم

mainThumb

11-12-2017 10:55 PM

السوسنة - سبب خبر وفاة الفنان الكبير أبو بكر سالم صدمة وذهولا في الوسط الفني.

وكان أبو بكر سالم توفي مساء الأحد بعد صراع طويل مع المرض، وأقيمت الصلاة عليه الإثنين، بمسجد "الجوهرة البابطين" بالعاصمة السعودية الرياض، وشيع جثمانه الى مثواه الأخير بمقبرة "بنبان" شمال الرياض.

وعاش الوسط الفني والثقافي العربي صدمة كبيرة بعد الإعلان عن وفاة الفنان الذي كان أحدى القامات المضيئة طوال مشواره الذي امتد لما يقارب 6 عقود.

وحرصت المطربة أصالة نصري على نعي أبو بكر سالم، ونشرت صورته على "انستغرام" وقالت: "كان كريماً طيّباً رحوماً وأكثرنا تلاميذه، رحمك الله ياعمّنا وأسكنك الكريم الرحمن الرحيم فسيح جنّاته.. أبو بكر سالم".

كذلك نعته النجمة احلام على "تويتر" وقالت: "وترجل الفارس ورحل عنا. ودعنا أبونا الغالي أبوبكر سالم.. اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلا خيرا من أهله، واجعل مثواه جناتك جنات النعيم. اللهم عامله بما أنت أهله ولا تعامله بما هو أهله".

وأضافت: "فلنوحد الدعاء لأبونا. وداعًا أبو بكر سالم.. ادعوا له بالرحمة".

يذكر أن النجم السعودي من مواليد العام 1939، وهو مغنٍ وملحن وشاعر وأديب سعودي من أصول حضرمية، وانتقل إلى السعودية منذ سبعينيات القرن الماضي، وعاش متنقلاً بين عدن وبيروت وجدة والقاهرة، إلى أن استقر في الرياض.

وعانى الراحل من مشاكل صحية عدة في السنوات الأخيرة، أجرى على إثرها عملية قلب مفتوح في ألمانيا، ثم دخل إحدى المستشفيات وبقي فيها لأشهر عدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد