الخطة التدريبية للاتحاد الاردني لشركات التأمين في 2018

mainThumb

12-12-2017 02:51 PM

السوسنة - في مبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى اتحادات التأمين العربية، قام الاتحاد الأردني لشركات التأمين باطلاق خطته التدريبية لعام 2018 والتي تتضمن (29) برنامجاً تدريبياً سيتم عقدها على مدار العام المقبل.

وتم تصميم هذه البرامج لتغطي الاحتياجات التدريبية للعاملين في قطاع التأمين (المحلي والعربي) بشكل خاص ومنتسبي القطاعات الاقتصادية الأخرى التي ترتبط أعمالها بالتأمين.
 
ويتعاون الاتحاد في إقامة هذه الخطة مع نخبة من المحاضرين المعتمدين لدى الاتحاد والذين يتمتعون بخبرات واسعة في مجال التأمين ومواضيع البرامج التدريبية والذين شكلوا على مدار الأعوام السابقة شراكة فاعلة مع الاتحاد في مجال التدريب.
 
وتتناول البرامج التدريبية (كافة فروع التأمين، اعادة التأمين) إضافة الى التطبيقات المحاسبية في شركات التأمين، التدقيق واعداد التقارير المالية، الحوكمة والامتثال وإدارة الخطر، إضافة الى برامج تعنى بتطوير مهارات العنصر البشري في التواصل وإدارة الوقت، وضع خطط للاحلال الوظيفي الى جانب العديد من المواضيع الأخرى. 
 
وقد تم الإعلان الأسبوع الماضي عن أولى هذه البرامج والذي سيعقد على مستوى عربي تحت عنوان مبادئ وأسس التأمين للفترة من 7-9/1/2018 بواقع (18) ساعة تدريبية.
 
وتأتي هذه الخطوة سعياً لجعل الاتحاد مركزاً تدريبياً على المستوى الإقليمي لما يتمتع به من مصداقية عالية لدى الأسواق التأمينية العربية وكافة الجهات ذات العلاقة بأعمال التأمين والذي امتازت برامجه بحداثة المعلومات والمواضيع التي تناولتها، علاوة على التجهيزات المتوفرة في مبنى الاتحاد من (قاعات ومرافق) والخدمات التي يقدمها الاتحاد للمشاركين وعلى مدار الساعة  والتي تساهم في استقطاب العديد من المشاركات المحلية والعربية.
 
وتجدر الاشارة الى أن الاتحاد قد نظم خلال العام الحالي (23) برنامجاً تدريبياً استقطبت ما يقارب 800 مشاركاً من شركات التأمين المحلية والعربية ومختلف القطاعات الاقتصادية إضافة الى تنظيمه المؤتمر الدولي للتأمين في دورته السادسة. 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد