لجنة التربية والتعليم والثقافة النيابية تزور جامعة الأميرة سمية

mainThumb

12-12-2017 06:28 PM

السوسنة -  زارت لجنة التربية والتعليم والثقافة في مجلس النواب اليوم، جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، بهدف الاطلاع على المستوى الأكاديمي الذي وصلت إليه الجامعة إضافة لتجاربها ومنجزاتها والتحديات والعقبات التي تواجهها.

واستمعت اللجنة برئاسة النائب الدكتور مصلح الطراونة خلال لقائها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي وعمداء الكليات ورئيس مجلس الطلبة في الجامعة، للتعرف إلى مستويات ومنجزات وتحديات قطاع التعليم العالي ومناقشة الاقتراحات الرامية لتذليل هذه العقبات و التحديات.
 
ولفت الرفاعي خلال الزيارة إلى جهود الجامعة المتميزة التي ما برحت تبذلها والتي أسهمت في تقدم قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة ورفده بخريجين متميزين مؤهلين علمياً وتقنياً، تؤهلهم للعمل في أي مكان في العالم.
 
وقال الطراونة إن زيارة الجامعة جاءت ضمن برنامج عمل اللجنة بهدف التعرف إلى أوضاع الجامعات الأردنية والاطلاع على منجزاتها وتجاربها والتواصل مع إداراتها إدراكا من اللجنة بأهمية التعرف إلى هموم الجامعات الأردنية ككل.
 
وأبدى أعضاء اللجنة عن سعادتهم وفخرهم بتميز وريادة الجامعة وهو ما يُبحث عنه كنموذج في ربط العملية التعليمية بسوق العمل.
 
وقال رئيس مجلس الطلبة في الجامعة علي المساعيد، إن الجامعة تولي الطلبة جل اهتمامها ودعمها ضمن رؤى بالتركيز على دور الشباب وأنهم صناع القرار في المستقبل.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد