بالصور - ميريام فارس تتعافى من إصابتها

mainThumb

14-12-2017 08:23 PM

السوسنة - نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مجموعة من الصور الجديدة لها، حيث ظهرت بلا ضمادات على ساقها.

وكانت ميريام فارس قضت فترة بعيدة عن الساحة الفنية بسبب اصابتها في ساقها، لكنها استعادت عافيتها وعادت لممارسة نشاطاتها الفنية.

وتتوجه ميريام فارس إلى الإمارات، بعد فترة اعتكاف مرضية وفنية أبعدتها عن ممارسة أيّ نشاط فني لمدة شهرين.

وسوف تحيي ميريام فارس أول حفل فني لها الخميس في الإمارات، حيث ستفتتح مهرجان العين، وهي دعت الجمهور إلى ملاقاتها في قصر المؤتمرات، وكتبت إلى جانب صورها على "انستغرام":" يلا نرقص مع بعض جاهزين لحفل العين بـ ١٤ ديسمبر في قصر المؤتمرات.

من ناحية أخرى، أشار بعض المعلومات إلى أنّ ميريام فارس سوف تخوض تجربتها التمثيلية الثانية من خلال مسلسل بعنوان "لوليتا"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو من إخراج محمد سعيد وتأليف سيد عيسوي، وإنتاج أحمد حسن وسيد عيسوي. علمًا أنّ ميريام خاضت تجربة التمثيل لأول مرة عام 2015، من خلال مسلسل "اتهام" الذي شاركها بطولته الممثل المصري حسن رداد، بالإضافة إلى تجربة أخرى في مجال الفوازير.

يشار إلى أنّ ميريام فارس تستعد لطرح ألبوم غنائي جديد، تتعاون خلالها مع مجموعة من الشعراء والملحنين، ومن المقرر طرحه العام المقبل.

وكان آخر أعمال ميريام الغنائية المصورة "شوف حالك عليي".





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد