شاهد - نسرين طافش الانسانة تتجلى من خلال هذا الفيديو

mainThumb

14-12-2017 09:37 PM

السوسنة - نشرت الفنانة السورية نسرين طافش عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مقطع فيديو لفتاة تفتقد لكلتا يديها.

وظهرت الفتاة في الفيديو وهي تعتمد على ذاتها رغم أنها لا تمتلك يدين، وقامت الفتاة بفتح باب مركبتها ووضع حزام الأمان مستخدمة قدمها، ثم أدارت محرك المركبة وانطلقت بها من خلال التحكم بقدمها.

وعلقت الفنانة الانسانة نسرين طافش على الفيديو بكلمات من شأنها أن تذيب الحجر فكيف بالقلوب، كلمات لا يقوى على نطقها الا نسرين فقط.

وقالت نسرين تعليقا على الفيديو:" كم مرة اليوم زعلت من شغلات ولاتسوى من كلمة عابرة مع أمك أو أبوك او بينك وبين اخوك أو صديقك أو حتى شخص غريب أو من بوست او تغريدة بلا معنى في السوشال ميديا من شي صار بالماضي وما عاد اصلا موجود من فرصة راحت بيجي مليون بدالها .."

وأضافت: "إذا مفكر حياتك صعبة شوف الفيديو ؟؟؟"

وتابعت نسرين:" وإسأل حالك كم مرة وقفت مع نفسك وقلت .. يا ترى هل زعلي على هالشي رح يغيرو وهل أصلا هالشي محرز لإزعل عليه واتجاهل كل نعم الله الي بالفعل مننساها ومنعتبرها من المسلمات؟"

وختمت كلماتها بـ:"تأمل للحظة كم النعم في نفسك ومن حولك وبعمرك ما تقلل من قدر أي نعمة مهما شفتها بسيطة".

كثيرون منا لا يشعرون بالنعم التي حباهم الله بها، ويشتكون من تفاصيل ربما تكون تافهة، بينما تتجلى عظمة الانسان حينما يتغلب على افتقاده لأهم أعضاء جسمه.

ورغم ذلك يتحدى الصعاب ويقتحم غمار الحياة بعزيمة الروح التي ربما يفتقدها كثير من الاصحاء.

هذه هي رسالة نسرين طافش باختصار.

شاهد الفيديو:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد