نادي المدينة يحرز لقب بطولة السيدات للريشة الطائرة

mainThumb

16-12-2017 07:44 PM

السوسنة - اختتمت مساء السبت فعاليات بطولة أندية السيدات للريشة الطائرة والتي أقيمت في قاعة مؤتة بمدينة الحسين للشباب بمشاركة 3 أندية محلية.

وتمكن نادي مدينة الحسين المكون من اللاعبات دموع عمرو، حنين الوديان، رزان قطب وفرح سامي من الظفر بلقب البطولة عقب فوزهن في المباراة النهائية على فريق الحرية بنتيجة 2-0.
 
بدوره، احتل نادي الحرية المركز الثاني في الدوري بعد أن تمكنت لاعباته وهن دانيا الخليلي، روان البني، جمانة أبو لطيفة، ميار أبو لطيفة ونور التويمي من الفوز على فريق نادي الكته بنتيجة 2-1.
 
وأكد رئيس الاتحاد الأردني للريشة الطائرة، الدكتور محمد ذنيبات، على أهمية اقامة دوري للسيدات وتشجيع لاعبات الريشة الطائرة على الاستمرار في ممارسة هذه الرياضة، وقال: "نتطلع أكثر إلى دعم ريشة الطائرة النسوية لا سيما بعد الانجازات الكبيرة التي تحققت من خلال هؤلاء اللاعبات خلال مشاركتهن الخارجية السابقة".
 
وأثنى "ذنيبات" على مستوى بطولة الدوري مؤكداً أن الهدف منها يتلخص في استقطاب اللاعبات الموهوبات وتدريبهن لتمثيل المنتخب في المستقبل القريب.
 
يذكر أن نادي المدينة كان أيضاً قد ظفر بلقب بطولة أندية الرجال في بداية الشهر الحالي والذي شارك فيه 22 نادياً وذلك بعد تغلبه في النهائي على فريق بيت يافا.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد