مزارعو المزار الجنوبي يشكون من تردي اوضاع الطرق الزراعية

mainThumb

08-01-2018 06:43 PM

السوسنة - الحقت الامطار الماضية اضرارا كبيرة في الطرق الزراعية في لواء المزار الجنوبي ما حال دون وصول المزارعين ومربي الثروة الحيوانية الى مزارعهم.
 
وقالوا ان السيول الناجمة عن شدة هطول الامطار ادت الى جرف الطرق الزراعية وخاصة الواقعة في المناطق المنحدرة، مطالبين الجهات المعنية الى اعادة اوضاعها لتمكنهم من الوصول الى حظائر مواشيهم وخدمة مشاريعهم الزراعية . وطالب مربو الثروة الحيوانية وموظفو مديرية زراعة المزار الجنوبي بتعبيد الطريق الترابي المؤدي الى العيادات البيطرية البالغ طولها 2كيلومتر ليتمكنوا من الوصول الى العيادات التي وجدت لخدمة مربي الثروة الحيوانية .
 
واقر مدير زراعة المزار الدكتور يحيي الرواشدة بصعوبة السير على هذا الطريق الترابي، لافتا الى انه تم مخاطبة المتصرف ومدير الاشغال ورئيس بلدية مؤتة والمزار الجنوبي بفرش الطريق بالرمل لكي يتمكن اصحاب المواشي من الاستفادة من خدماته البيطرية والوصول اليه بكل يسر وسهولة.
 
وبين مدير اشغال المزار الجنوبي المهندس صدقي الطراونه انه سيتم معالجة اوضاع الطرق الزراعية وتركيب عبارات على مجاري السيول والاودية للحفاظ على ديمومتها وخدمة القطاع الزراعي.
 
واشار رئيس بلدية مؤتة والمزار الجنوبي محمد الصرايرة الى ان مسؤولية الطرق الزراعية من اختصاص الاشغال ، حيث قامت البلدية بالتبرع بفرش طريق العيادات البيطرية بالرمل لتمكين المزارعين من الاستفادة من خدماتها البيطرية .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد