اعضاء مجلس محافظة الكرك يطلعون على برامج وانشطة نادي ابداع الكرك

السوسنة -  اطلع مجلس محافظة الكرك خلال زيارته اليوم الاربعاء نادي ابداع الكرك على البرامج والنشاطات الابداعية التي ينفذها النادي في مجال رعاية الاطفال والشباب المؤهلين والمبدعين وتأهيل المعلمين.
 
وقدم رئيس مجلس ادارة النادي المهندس حسام الطراونه شرحا عن دور النادي في استكشاف الطاقات والمواهب الابداعية لدى الفئات الشابة والاطفال من عمر 5 سنوات بالاعتماد على التفكير الابداعي الناقد لتحفيزهم على التطور والابداع والابتكار.
 
وقال الطراونه ان النادي يسعى الى تأسيس نادي ابداع الاردن يكون مقره في الكرك وفتح فروع له في المحافظات كافة لرعاية اصحاب المواهب الابداعية من خلال برامجه الموجه للشباب والاطفال، مشيرا الى ان النادي حصل على العديد من الجوائز العالمية والمحلية. وعرض مدراء البرامج العلمية والانشطة الفنية والخدمات الاجتماعية في النادي البرامج والمشاريع التي ينفذها النادي بالتعاون مع مؤسسة عبد الحميد شومان وصندوق الملك عبدالله الثاني ووزارة التربية والتعليم في دعم انشطة وبرامج النادي في مجال الابتكارات والاختراعات العلمية ومشروع نحو شباب قائد للتغيير والتطوير للوصول الى جيل قادر على مواكبة المسيرة العلمية والثقافية.