تولين البكري توجه رسالة نارية لهذا السبب

mainThumb

10-01-2018 11:05 PM

السوسنة - شاركت الفنانة السورية تولين البكري، جمهورها رسالة تضامن مع الفنان سيف الدين السباعي بعنوان "لا تعتزل يا سيف".

ونشرت #تولين_البكري رسالتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إستغرام، وكتبت: "أنا معك بأنك تاخد وقفة محارب قَرر يرتاح ليبدأ من جديد بمعطيات أفضل، وأنا كمان فكرت كتير بالاعتزال بظل هالظروف الغلط يلي مابدي فوت بتفاصيلها، المهنة صارت بهالبلد زبالة بس ماعندي حل تاني حالياً! وأول ما أقدر أمن لقمة عيش من غير هالمهنة رح اتركها بغير أسف".

وأضافت، متحدثة عن المهنة، إنها "دارت ضهرا للناس يلي بتحبها وبتستحقها ولحقت الرخص بكل شي متل ما كتير مواهب من خريجين وأكاديميين ونجوم قاعدين بالبيت من سنين، وغيرهم من الفقاعات عم يشتغلوا بس مو ليقدموا فن، ليقدموا كل شي إلا الفن. وهاد الحكي ما بيشمل الكل، بس المنيح ما بيخبي حالو متل السيء كمان واضح للعيان. وإذا أنت وغيرك من الفنانين الحقيقيين قرروا يعتزلوا لمين تركتو الساحة؟".

وختمت: "هاد واقع ماعاد يتخبى، ولكن! الفن الحقيقي بحاجة لموهوبين حقيقيين متلك، مو بالضرورة كون من التيْم تبعك لأمدحك. أنا مع الصح بكل الأحوال وبحب شغلك متل كتير ناس وانت من الناس يلي قدموا فن حقيقي بهالبلد ترفع له القبعة".

وجاء هذا رداً على إعلان الممثل خلال لقاء صحافي أجري معه أخيراً أن أخذه قرار اعتزال التمثيل والإخراج اقترب من حيز التنفيذ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد