بالفيديو - حسن الرداد يكشف تفاصيل معاناته

mainThumb

11-01-2018 06:38 PM

السوسنة - تحدث الفنان المصري حسن الرداد، عن الصعوبات التي واجهته في بداية دخوله للمجال الفني، والمعاناة التي مر بها في طريق الشهرة والنجومية.

وقال #حسن_الرداد أثناء استضافته بأحد البرامج التلفزيوينة،:"في ناس بتحس إن الفنانين بيوصلوا للنجاح بسرعة، ما بيعرفوش أن وراء هذا النجاح تعب كبير جداً".

وأضاف: "أنا من دمياط، وحين قررت المجيء الى القاهرة، كان لدي ظروف عائلية قاهرة معينة، وكان صعباً بالنسبة لي حصول هذا الأمر، لأنه كان قراراً عبثياً بالنسبة لكل من هم حولي".

وتابع: "السوشيال ميديا سهلت على كثير من الناس الوصول الى الشهرة وهم في بيوتهم، من خلال نشرهم لمقاطع فيديو، يمكن لو كانت السوشيال ميديا موجودة أيام ما كنت قاعد في دمياط كنت هعمل فيديوهات كتير جدا، وبعدين هم يدوروا عليّ وأعمل برنامج وأمثل، وكان عندي محاولات قبل مجيئي للقاهرة".

وكشف الرداد أيضاً أنه ظهر في بداية مشواره كومبارساً صامتاً في فيلم "جاءنا البيان التالي"، الذي قام ببطولته محمد هنيدي، قائلاً: "كنت أسعى لمقابلة في مسلسل ولم يتم اختياري، وقابلت ممثلة شابة حينها وقالتلي ان شكلي جيد، ونصحتني بالذهاب لمكتب أحمد ترك، فلقيت انبهار فظيع واهتمام كبير بي، وقال لي تعال بكرا الصبح حتشارك في فيلم لهنيدي، وكان الاخير في عزّ عطائه ومكسر الدنيا، واعتبرتها فرصة كبيرة، وتوجهت من الصبح وكنت في باص فيه حوالي 20 شخصاً لأقوم بعدها بدور صامت".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد