هكذا سخر وسيم يوسف من مجال قطر الجوي.. وهكذا رُدّ عليه

هكذا سخر وسيم يوسف من مجال قطر الجوي.. وهكذا رُدّ عليه

السوسنة - سخر الداعية المثير للجدل، وسيم يوسف، من المجال الجوي القطري، في أعقاب تقدم قطر بشكوى إلى مجلس الأمن الدولي ضد الإمارات؛ إثر خرق طائرة حربية إماراتية مجالها الجوي.

 
 
 
وفي تغريدة له عبر "تويتر"، قال وسيم يوسف: "ترى مجالكم الجوي.. غرفتين و صالة"، واضعا في التغريدة ذاتها إشارة للحساب الرسمي لأمير قطر تميم بن حمد.
 
 
 
وتهكم ناشطون على وسيم يوسف، وقالوا إنه يحاول إعطاء انطباع بأن قيمة الدول والشعوب من مساحة بلدانها.
 
 
 
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يهاجم بها وسيم يوسف قطر بطريقة تلاقي استهجان المغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وفي رصد لردود الفعل : 
 
"عجبي على من يدعون برجال الدين في الزمان الحاضر . وين البلاغه يا داعيه المسلمين ؟ او يا حافظ القرآن وهسه نضحك لو شنو د.وسيم".
 
"سياتي يوم جديد وتندم وتعتذر لقطر ولكل اهل الخليج عن كل ماصدر بحقنا وعن كل كلمه فرقت الخليج ولم تجمع شتت اهل ولم تجمع اخوه..."
 
"يا شيخ انا احبك في الله .. لكن لا تجعل بعض التوافه يصنعون منك او يجعلونك اضحوكة بين الشعوب .. كن محسناً ولا تفتن بين الامم وخلق الله .. انت رجل دين فامن الضروري تكون قدوة لا نملة يستحقرها كل من رأها"
 
"والله الأزمة الخليجية فضحت لنا أشخاص كنا نعتبرهم قدوة.....بالله عليك هذا كلام شيخ ويفترض يكون قدوة وإمام مسجد مثل مسجد الشيخ زايد......الإمارات تسيئ لنفسها بالتعامل معك.".
 
"يحدثكم عن حب الوطن صاحب نظرية تعددالاوطان ، فقد كان له وطن في ما مضى في الشمال واليوم في وطن آخر في الخليج وغداً لا نعلم اي وطن سيكون تابع له فقد يكون في شرق اوروبا"
 
"له له ياشيخ وين ولايسخر قوم من قوم !!!".