رانيا يوسف : لو كنت رجلا لتزوجت من هذه الفنانة .. صورة

mainThumb

14-01-2018 03:52 PM

 السوسنة - قالت النجمة رانيا يوسف خلال لقائها مع شخصية كارو إبنة أبلة فاهيتا في برنامج "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس"، والذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، إنها لو كانت رجلاً لأرادت الزواج من منى زكي لأنها أنثى لطيفة، كما اعترفت بتعرضها للتحرش من راغبي التقاط صور السيلفي معها، وكشفت عن مفاجأة مشاركة ابنتها لها بطولة عمل فني جديد.

 
رانيا قالت فى لقائها مع شخصية كارو، أن عمرها هو 44 عامًا و طولها 169 سم، وأنها متزوجة ولديها ابنتين نانسي 14 سنة وياسمين 17 سنة، وأنها تربت في مصر الجديدة لكن أصولها من مدينة طنطا. اعترفت إنها كانت ترتدي الشورت في الماضي وتسير به في شوارع مصر الجديدة، ولم تكن تتعرض للمعاكسات والمضايقات كالوقت الحالي، مشيراً إلى أنها انتقلت الآن لمدينة السادس من أكتوبر للعيش بها.
 
وتحدثت رانيا، عن أكثر موقف محرج تعرضت له مع المعجبين، قائلة: كان فيه معجب طلب أخذ صورة معي، وعند التقاطها وضع يده على جسدي.. هو كان بيستهبل وبيستعبط، ولذلك قولت له شكرًا مش هتصور خالص. وأضافت أنها كانت متزوجة من المنتج محمد مختار لكنه لم يساعدها في أي أعمال فنية ولم ينتج لها على الإطلاق، لافتة إلى أن بداية ظهورها كان في كليبات المطرب هاني شاكر، وأشارت إلى أنها شاركت في أغنية مع المطرب وليد توفيق وأخيه المطرب توفيق توفيق، والعديد من الإعلانات.
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد