هذه هي قصة منذر رياحنة مع الـ 4 روسيات

mainThumb

14-01-2018 07:00 PM

السوسنة - حل الفنان الأردني منذر رياحنة بديلا للفنان المصري عمرو واكد، في فريق عمل فيلم "ابتسم أنت في مصر"، نظرا لانشغال واكد بتصوير بعض الاعمال الاجنبية.

وكشف #منذر_رياحنة عن تعاقده مع الشركة المنتجة للفيلم، قبل أيام قليلة من بدء تصوير المشاهد الخاصة بمصر وتحديداً بمدينة الغردقة.

وكان فريق عمل الفيلم قد انتهى من تصوير مشاهد في العاصمة الروسية موسكو، وأكد المخرج خالد مهران أنه استخدم إمكانيات جديدة في التصوير لم يتم استخدامها في مصر من قبل، مشيراً إلى أنه قام بتصوير مشاهد عديدة في موسكو وتحديداً في إحدى الغابات وداخل قطار وحديقة عامة ومسرح باليه قديم أثري، بالإضافة الى العديد من الشوارع، مشيراً إلى أن التصوير في روسيا سوف يستغرق 20 يوماً يعود بعدها للقاهرة لاستكمال التصوير.

وأشار مهران إلى أن هناك أربع فنانات روسيات يشاركن بالفيلم، مؤكداً أنهن يشعرن بسعادة غامرة للمشاركة في فيلم مصري روسي، كما أنه حرص على مشاهدة عدة أفلام روسية في أوقات الراحة بمصاحبة مدير التصوير فلاديمير ارتيميف.

ويهدف الفيلم الى الترويج للسياحة المصرية في العالم بصفة عامة وروسيا بصفة خاصة، حيث من المقرر عرضه في دور العرض المصرية والروسية في وقت واحد، ويجسد بطولته من الفنانين المصريين منذر رياحنة ومحمد نور وياسر الطوبجي وأحمد جمال سعيد وأيمن منصور.

والفيلم مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة الروسية إلينا سربرياكوفا، وقامت بمشاركة عماد السباعي في كتابة السيناريو والحوار، وتدور أحداثه حول أربع فتيات روسيات يسافرن إلى مصر بحثاً عن الأمان عقب تفكك الإتحاد السوفيتي في أوائل التسعينيات من القرن الماضي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد