عجلون: المهندسين الزراعيين يعرضون انجازاتهم 2017

mainThumb

14-01-2018 10:48 PM

السوسنة - قال رئيس فرع نقابة المهندسين الزراعيين المهندس حسن الصمادي في محافظة عجلون ان الفرع نفذ وشارك في 35 فعالية محلية ووطنية ومعرض وغيرها من الفعاليات.

وأضاف ان الفرع شارك بورش حول الاحصاءات الزراعية والثروة الحيوانية وتنظيم ورشة عمل بالتعاون مع وحدة الارشاد الزراعي عن طرق القطاف السليم للزيتون والمشاركة في مهرجان عجلون الزراعي الرابع وفي اليوم الوطني لقطاف الزيتون الذي نظمته وزارة الزراعة ’ كما نظم الفرع دورة تدريبية للعاملين في الحراج برعاية المحافظ ودورة تدريبية عن تربية النحل بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن ومركز تعزيز الانتاجية /اراده.

وبين ان الفرع شارك في ورشتي عمل المدارس الحقلية التي نظمتها وحدة الارشاد الزراعي وتنظيم ورشة السلامة الامنة للسيدات برعاية مدير عام المركز الوطني للبحث والإرشاد الزراعي وندوة في التصنيع الغذائي بالتعاون مع اتحاد المزارعين والمزارعات.

وأشار الصمادي الى ان الفرع شارك في مهرجان الزيتون في حدائق الحسين وندوة مكافحة النمل الابيض وتوزيع حقائب مدرسية على الطلبة الفقراء من النقابة والمشاركة بورشة المشاريع الصغيرة وطرق الحصول على التمويل وتنظيم افطار رمضاني للهيئة العامة برعاية نقيب المهندسين الزراعيين وتكريم ذوي شهداء قلعة الكرك والمشاركة ’ للنقابة معرض التمور.

وأشار أن الفرع شارك أيضا في ورشة عمل التنمية المستدامة والطاقة المتجددة بتنظيم من جمعية البيئة الاردنية اضافة للمشاركة في اجتماعات اللجنة الاستشارية العليا للنقابة والمشاركة في حملات النظافة للحفاظ على البيئة وتوزيع لحوم الاضاحي وتأمين الى 100 طفل من الاسر العفيفة واستقبال الفرع لوفد زراعي عراقي.

وبين ان الفرع شارك ايضا في جميع النشاطات الثقافية والندوات والمناسبات المختلفة التي نظمتها المحافظة او الهيئات الثقافية في المحافظة وفي عملية زراعة الاشجار بالشراكة مع مختلف المبادرات التي تم اطلاقها في المحافظة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد