أردوغان يستقبل أمير قطر

mainThumb

15-01-2018 06:01 PM

السوسنة - استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في القصر الرئاسي بأنقرة، الإثنين، الأمير القطري الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وعقد الزعيمان اجتماعا مغلقا بعيدا عن عدسات وسائل الإعلام.
 
وفي وقت سابق الإثنين، قال المركز الإعلامي لرئاسة الجمهورية التركية، إن الشيخ تميم سيلتقي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في قصر "بيش تبه" الرئاسي بأنقرة.
 
وأشار المركز في بيان إلى أنّ الزعيمين، سيبحثان في لقائهما، العلاقات الثنائية بين البلدين، إضافة إلى عدد من الملفات الإقليمية.
 
وتأتي الزيارة بعد نحو شهرين من زيارة أردوغان للدوحة منتصف نوفمبر الماضي، شارك خلالها الزعيمان في الاجتماع الثالث للجنة الاستراتيجية التركية - القطرية.
 
وتمثل العلاقات بين تركيا وقطر نموذجا يحتذى به تسعى تركيا إلى تكراره مع بقية دول الخليج.
 
وينطلق في الدوحة بعد يومين معرض "إكسبو تركيا" الذي يعُد من أهم المشاريع التي تساهم في تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.
 
وينظم المعرض نسخته الثانية لعام 2018 بالتعاون مع جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين "موصياد" في الفترة ما بين 17-19 يناير الحالي في مركز الدوحة للمؤتمرات والمعارض.
 
ومن المقرر أن يشارك في افتتاح المعرض وزير الاقتصاد التركي نهاد زيبكجي، ووزير البيئة والتطوير العمراني محمد أوزهسكي، فضلًا عن رئيس اتحاد الغرب والبورصات في تركيا رفعت حصارجيك أوغلو.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد