بالفيديو .. كويتي يضرب طفلا مصريا هزم ابنه بالكاراتيه

mainThumb

16-01-2018 09:28 AM

السوسنة - اعتدى مواطن كويتي على طفل مصري يدعى يوسف بالضرب، بعد أن هزم نجله في مسابقة «كاراتيه»، في منطقة السالمية الكويتية.
 
وذكرت صحيفة «الراي» الكويتية أن «المواطن أدّب طفلا مصريا فاز على ابنه في مسابقة للكاراتيه، بالاعتداء عليه ضربا حتى لا يتجرّأ على هزيمة خصمه مرّة أخرى»، حسب وصف الصحيفة.
 
وحرر والد الطفل، البالغ 10 سنوات، قضية اعتداء بالضرب بحق الأب المعتدي، بعد أن وثّقت كاميرات الهواتف الذكية عملية الاعتداء.
 
وأحضر الوالد تقريرا طبيا بالإصابات التي لحقت بابنه، وأبلغ الشرطة بأن ابنه «كان على موعد مباراة كاراتيه مع طفل كويتي، واستطاع الفوز عليه وبمجرد أن أعلن حكم المباراة النتيجة انطلق ابني إلى زميله (الخصم) واحتضنه بأسلوب رياضي، إلا أننا فوجئنا بعد ذلك بدخول والد الطفل المهزوم إلى الحلبة، لينهال بالضرب على ابني بقوة، فأسقطه أرضا على مرأى من الجميع، وأحدث به كدمات متفرقة»، حسب «الراي».
 
وقال مصدر أمني في الكويت إن «الأب ذكر في شكواه أنه أخذ ابنه إلى المستشفى وخضع للعلاج، ووثق ما تعرض له من كدمات بتقرير طبي، وأدلى ببيانات المواطن المعتدي، وسجلت بحقه قضية اعتداء بالضرب، وجار استدعاؤه للاستماع إلى أقواله، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه».
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد