هل يستعيد مانشستر يونايتد رونالدو من جديد ؟

mainThumb

17-01-2018 08:46 AM

 السوسنة -  حقق البرتغالي ​كريستيانو رونالدو عام 2008​ ​الكرة الذهبية​ كافضل لاعب في العالم بينما كان يلعب مع ​مانشستر يونايتد​ الانكلبزي .

فقد فاز معهم بالقاب عديدة وتوجا بدوري ابطال اوروبا على حساب ​تشيلسي​ بضربات الجزاء مع العلم انه اضاع ركلته لكن زحطة تيري الشهيرة قلبت الموازين واهدت اللقب للشياطين الحمر . عام 2009 كان الانتقال الاكبر واصبح رونالدو اغلى لاعب في العالم بعدما انتقل الى ​ريال مدريد​ الاسباني لينضم الى الغالاكتيكوس .

 
عهد رونالدو في ريال مدريد كان مليء في الاثارة والارقام القياسية والكرات الذهبية . فقد احرز البرتغالي 4 كرات ذهبية اضافية ليصبح رصيده 5 منها معادلا رقم ميسي الارجنتيني كما احرز 3 القاب دوري ابطال رفقة الميرنغي متخلصا من ​اتلتيكو مدريد​ مرتين ويوفنتوس الايطالي في الثالثة .
 
لكن لكل شيء نهاية وها هو رونالدو يلفظ انفاسه الاخيرة على مسرح ​البرنابيو​ فهو متراجع الاداء لا يسجل وحتى لا يشكل خطورة على مرمى الخصم .
 
احاديث كثيرة تحدثت عن عودة محتملة الى الاولد ترافورد لكن هل الشياطين الحمر ما زالوا مهتمون بالدون ؟ سؤال طرحه الخبير في الكرة الاسبانية غوييم بالاغ في مقال خاص فيه لموقع ياهو الالكتروني سننقله لكم . 
 
 
 
ويقول بالاغ ان مصادر داخل اليونايتد تؤكد انه لا يمكن تجاهل رونالدو اذا كان اسمه في السوق . لكن سعره الغالي والمبلغ المطلوب فيه مرتفع جدا ولا اشارات هذا الموسم تدل على ان رونالدو على الاقل يستحقه هذا الموسم فقد سجل 4 اهداف فقط في ​الليغا​ رغم تصدره هدافي دوري الابطال . 
 
 
 
ويؤكد الكاتب ان رونالدو ليس سعيدا حاليا مع الميرنغي فهو لا يسجل ولا يصنع الفارق كما هو معتاد على فعله وكذلك ادارة الميرنغي تتعامل ببطء مع مسالة تجديد عقد الدون الذين كان على الطاولة بعد نهاية الموسم النارية التي قدمها الدون الموسم الفائت لكن كل شيء تغير بعد انطلاقة الموسم الجديد والمستوى المتواضع الذي يقدمه افضل لاعب في البرتغال في العقد الحالي . 
 
 
 
من ناحيته النادي الملكي يود ان يشاهد معركة بين العملاقين مانشستر يونايتد و​باريس سان جيرمان​ للتعاقد مع رونالدو لكن مبلغ 89 ليون جنيه استرليني الذي يطالب فيه الميرنغي بنظر الشياطين الحمر مبالغ فيه كون رونالدو اصبح في ال 33 من عمره وفقد الكثير من ميزاته الكروية . 
 
 
 
اما من ناحية راتب رونالدو فهو مرتفع جدا ويصل الى 44 مليون جنيه استرليني في العام الواحد وهذا كثير جدا على المان يونايتد الذي بدوره يحاول الحصول على توقيع الكسيس سانشيز من ​ارسنال​ فاذا اتى سانشيز فسيتوقف اهتمام اليونايتد  باستعادة رونالدو ومن المتوقع ان يبقى في الريال هذا الموسم وعند نهايته يرحل ربما الى ​اميركا​ او الصين لكن اوروبا من الصعب ان يتحمل اي ناد نفقات صفقته او راتبه ولو حتى كان ان يونايتد او باريس سان جيرمان الفرنسي . 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد